دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

السباق التجريبي لجائزة "قطر قوس النصر" للفروسية 10 سبتمبر

02/09/2023 الساعة 21:42 (بتوقيت الدوحة)
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ع
ع
وضع القراءة

برعاية نادي السباق والفروسية القطري، يشهد مضمار "باريس لونشو" بفرنسا في العاشر من شهر سبتمبر الحالي، إقامة السباق التجريبي لسباق جائزة قطر قوس النصر، الذي يقام بداية شهر أكتوبر المقبل.

ويشتمل السباق التجريبي لجائزة "قطر قوس النصر" على 6 أشواط، من بينهم ثلاثة أشواط تجهيزية لشوط جائزة قطر قوس النصر، ففي شوط جائزة "قطر فيرمي" من الفئة الأولى تضم التداخيل 21 مهرة، من بينهن "بلو روز كن" بطلة اللقبين الكلاسيكيين من الفئة الأولى "بول ديسيه دي بوليش" وجائزة "ديان"، وأيضا "بلاس دو كاروسل" بطلة جائزة الأوبرا من الفئة الأولى.

وفي تداخيل شوط جائزة "قطر نييل" من الفئة الثانية يوجد 23 جوادا من بينهم المهران "مرحبا يا سنافي" و"فيد ذا فليم" وكلاهما من أبطال الفئة الأولى في فرنسا بالإضافة إلى 7 جياد بإشراف المدرب "إيدن أوبراين"، أما شوط جائزة "قطر فوي" من الفئة الثانية فتشهد قائمة تداخيل تضم 17 جوادا، من بينهم المهران اللذان أثبتا وجودهما بالفعل من قبل وهما "باي بريدج" و"لوكسمبورغ" حيث سبق لكل منهما تحقيق الفوز على مستوى الفئة الأولى.

كما تشهد تداخيل كأس قطر جائزة "دراغون" من الفئة الأولى للخيل العربية الأصيلة 7 جياد، من بينهم الفرس "سحاب" التي حصدت لقب جائزة قطر للخيل العربية الأصيلة الإناث عمر 4 سنوات على مضمار "باريس لونشو".

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo