دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

إطلاق حملة ترويجية لجائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى قطر 2023 للفورمولا-1

02/09/2023 الساعة 22:41 (بتوقيت الدوحة)
حلبة لوسيل الدولية
حلبة لوسيل الدولية
ع
ع
وضع القراءة

أطلقت حلبة لوسيل الدولية حملة ترويجية في مراكز التسوق الشهيرة بدولتي قطر والمملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك في إطار الاستعدادات الجارية لاستضافة النسخة القادمة من سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى – قطر 2023 للفورمولا-1.

وقالت الحلبة، في بيان لها اليوم، إن الحملة الترويجية ستستمر لما بعد الانتهاء من جائزة قطر المقرر إقامتها خلال الفترة من 6 إلى 8 أكتوبر المقبل، حيث سيتاح للمشجعين إمكانية الاستمتاع بممارسة العديد من الأنشطة الشيقة المصممة للأطفال والكبار في مراكز التسوق الشهيرة.

وأضافت أن الحملة الترويجية ستوفر للجماهير فرصة المشاركة في أنشطة مثيرة تتعلق بسباقات الفورمولا-1، فضلا عن التعرف على المزيد من المعلومات عن رياضات السيارات الشهيرة.

وأوضحت أن الأنشطة التي تقام في مراكز التسوق تشتمل على عرض نسخة طبق الأصل من سيارات الفورمولا-1، بحيث يتمكن الزوار من رؤيتها والتقاط الصور التذكارية معها، وستتواجد هذه النسخة في جميع المراكز بدولة قطر (باستثناء مركز فيلاجيو)، ومراكز التسوق في المملكة العربية السعودية.

وكذلك عروض تفاعلية تمكن الزوار من التعرف على سائقيهم المفضلين في سباقات الفورمولا-1، والسباق القادم في قطر، واكتشاف حقائق مثيرة للاهتمام حول حلبة لوسيل الدولية.

تحدي الواقع الافتراضي

وأيضا تحدي الواقع الافتراضي الذي يحاكي طبيعة الأجواء في منطقة الصيانة بسباقات الفورمولا-1، وسوف يتنافس المشاركون في مواجهة الأرقام القياسية في تحدي تغيير الإطارات الافتراضية وسيعايشون أجواء الإثارة المرتبطة بتواجدهم في منطقة الصيانة.

ومن خلال تكنولوجيا الواقع المعزز، يمكن للزوار أيضا تصور سيارة الفورمولا-1 والتقاط الصور معها عبر مسح رمز الاستجابة السريعة (QR) الذي سيكون متاحًا خلال فعاليات الحملة.

وستوفر الحملات الترويجية أيضا أجهزة محاكاة مثيرة لسباقات الفورمولا-1 تحتوي على معدات تقنية فائقة ستؤدي إلى انهماك الزوار في أجواء الإثارة التي تميز السباق، ومحطة تلوين مباشرة لتمكين الزوار من تصميم سيارات الفورمولا-1 بشكل افتراضي ومتابعة السباق على مضمار الحلبة بتقنية البعد الثالث.

كما ستحتوي مراكز التسوق على مكتب استعلامات للإجابة عن الأسئلة المتعلقة بعروض التذاكر والضيافة. وستزود الحملة الترويجية الزوار بمعلومات وافية عن عالم الفورمولا-1 وما يمكن أن يتوقعوه من سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى – قطر المقرر عقده خلال الفترة من 6 إلى 8 أكتوبر المقبل على حلبة لوسيل الدولية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo