دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

بيوت الشباب القطرية تكرم المتطوعين المشاركين في برامج صيف 2023

04/09/2023 الساعة 18:46 (بتوقيت الدوحة)
جانب من التكريم
جانب من التكريم
ع
ع
وضع القراءة

كرمت بيوت الشباب القطرية متطوعيها الذين شاركوا في برامجها الصيفية لصيف 2023 التي بدأت من تاريخ 4 يوليو وامتدت حتى 22 أغسطس الماضيين، بمشاركة مختلف الفئات العمرية من سن 10 وحتى 29 سنة.

وقال عبدالله سعيد رئيس العلاقات العامة والتواصل المجتمعي في بيوت الشباب القطرية: بمناسبة يوم منظمة التعاون الإسلامي للشباب تحت شعار "التطوع الشبابي والمسؤولية الاجتماعية" احتفلنا بتكريم جهود بذلت في تخطيط وتنفيذ برامج صيف 2023 ألا وهم المتطوعون المبدعون الذين تألقوا في سماء بيوت الشباب القطرية وصيف 2023.

وأضاف، استقبلنا أكثر من 200 طلب للتطوع معنا منذ بداية الإجازة الصيفية، وتمت الاستعانة بـ27 متطوعا ومتطوعة لتنفيذ البرامج الصيفية، سعينا في تمكينهم وتجهيزهم حتى يصبحوا قادة في إدارة الأنشطة المستقبلية في بيوت الشباب، لافتا إلى أنهم في بيوت الشباب القطرية يعولون على الشباب في جميع الأنشطة.

من جانبها، قالت فاطمة السليطي مسؤول التطوع في بيوت الشباب القطرية: "هدفنا من خلال هذا الحفل التعبير عن تقديرنا لجميع المتطوعين الذين سخروا وقتهم وجهودهم في إدارة الأنشطة الصيفية، حيث حرصنا معهم على صقل مهاراتهم وإكسابهم خبرات عملية تفيدهم في حياتهم العملية والدراسية".

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo