دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

معرض "سهيل 2023" يواصل استقطاب عشاق الصيد والرحلات

06/09/2023 الساعة 23:05 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المعرض
جانب من المعرض
ع
ع
وضع القراءة

يواصل معرض كتارا الدولي للصيد والصقور "سهيل 2023" نجاحه وتألقه المتصاعد في استقطاب عشاق الصيد والرحلات، مرسخا مكانته كأبرز وأكبر المعارض المتخصصة في تراث الصيد والصقارة على مستوى منطقة الخليج والشرق الأوسط.

وشهد اليوم الثاني زيارة عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين لفعاليات المعرض.

كما سجل المعرض مشاركة قوية في المزاد الإلكتروني اليومي حيث فاز بمزاد اليوم الأول السيد مبارك راشد مشلش الخيارين الهاجري عن صقر فرخ حر بقيمة 177 ألف ريال قطري.

وأكد السيد محمد بن عبداللطيف المسند نائب رئيس اللجنة المنظمة لمعرض "سهيل 2023" في تصريح لوكالة الأنباء القطرية "قنا"، أن ما يميز معرض سهيل في نسخته السابعة هو قوة الشركات المشاركة والمتخصصة في مجال الصيد والرحلات على مستوى العالم، بالإضافة إلى المشاركة المميزة للشركات القطرية الناشئة والرائدة في مجالات عديدة لها علاقة بالصيد والصقور، لافتا في الوقت نفسه، إلى أن اللجنة المنظمة للمعرض، حرصت على توفير جميع التسهيلات للمشاركين سواء ما تعلق بالجانب التنظيمي أو اللوجستي.

وأوضح أن وصول المعرض لنسخته السابعة يؤكد مكانته الكبيرة والهامة بين المعارض العالمية المتخصصة في الصيد والصقور. كما أكد تطلع اللجنة المنظمة الدائم لتطوير المعرض في كل نسخة سواء بتوسعته أو بزيادة العمل على استقطاب الشركات العالمية إلى جانب تعزيز حضور الشركات القطرية لتمكينها من فرص أكبر للتسويق والتعريف بما تقدمه من منتوجات متنوعة عالية الجودة.

وفي النسخة الحالية، شهدت شركات تجهيز السيارات ذات الدفع الرباعي المعدلة والمخصصة لرحلات البر والمقناص ومستلزمات التخييم، والتي تم تخصيص الجناح (C) لها، مشاركة واسعة ومتميزة من داخل الدولة وخارجها، حيث تشكل سيارات الدفع الرباعي المعدلة سوقا لها خصوصية عالية يتعامل معها روادها وعشاق هذا النوع من الهواية باهتمام وشغف كبير، خاصة هواة الرحلات البرية والصحراوية، ومحبي الصيد والصقارة بصفة عامة، وهي مزودة بتقنيات متطورة، لمواجهة الظروف المناخية والبيئة المختلفة التي تواجه هواة الرحلات البرية والصيد.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo