دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الاتحاد المغربي لكرة القدم يدعم ضحايا الزلزال

12/09/2023 الساعة 16:01 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم التبرع بمداخيل المباراة الودية لمنتخب المغرب أمام بوركينا فاسو، المقررة اليوم الثلاثاء بمدينة لانس الفرنسية، لصالح صندوق دعم ضحايا الزلزال.

وضرب زلزال عنيف المغرب، الجمعة الماضية، بلغت شدته 7 درجات على مقياس ريختر، مخلفًا أكثر من 1000 قتيل بالإضافة إلى مئات الجرحى، حسبما كشفت عنه السلطات المغربية، وهذا في مدن مختلفة أبرزها مراكش وأغادير والرباط والدار البيضاء.

وقال الاتحاد المغربي لكرة القدم في بيانٍ رسمي عبر حسابه بمنصة التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقًا): "انخراطًا في الحملة التضامنية مع ضحايا الزلزال الذي ضرب بعض مناطق المملكة المغربية، تُعلن الجامعة الملكية لكرة القدم أنه تم تخصيص مداخيل المباراة الودية ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره بوركينا فاسو للصندوق الخاص بتلقي المُساهمات التطوعية التضامنية لتدبير الآثار المترتبة عن الزلزال".

ويلاقي المنتخب المغربي نظيره البوركينابي، وديًا، مساء الثلاثاء بداية من الثامنة بتوقيت المغرب، بمدينة لانس الفرنسية، ضمن استعدادات الفريقين لنهائيات كأس أمم أفريقيا، وكانت طائرة المنتخب المغربي حطت يوم الأحد في مدينة ليل بفرنسا، قبل أن تتوجه البعثة إلى لانس، لمواصلة الاستعدادات لوديّة بوركينا فاسو.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo