دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

تعديل مواعيد الجولات القادمة من منافسات دوري نجوم قطر

12/09/2023 الساعة 18:46 (بتوقيت الدوحة)
شعار مؤسسة دوري نجوم قطر
شعار مؤسسة دوري نجوم قطر
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر، اليوم، عن إجراء تحديث على مواعيد جدول الجولات القادمة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم إكسبو"، وذلك بعد إصدار جدول مباريات دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا.

وذكرت مؤسسة دوري نجوم قطر، في بيان، أنه قد تم تحديد تواريخ وأوقات انطلاق المباريات القادمة ابتداء من مباريات الجولة الرابعة التي ستقام يوم 23 سبتمبر الجاري، حيث تمت مراعاة مشاركة ناديي السد والدحيل في بطولة دوري أبطال آسيا 2023 - 2024.

وستفتتح مباريات الجولة الرابعة بمواجهة ديربي الكرة القطرية بين الريان والعربي يوم 23 سبتمبر الجاري على استاد أحمد بن علي، فيما سيلعب أم صلال والأهلي على استاد البيت، ونادي قطر مع السد على استاد خليفة.

وتستكمل مباريات هذه الجولة يوم 24 سبتمبر حيث يلتقي الغرافة مع الدحيل على استاد البيت، ويلعب المرخية مع الوكرة على استاد الجنوب، ومعيذر مع الشمال على استاد أحمد بن علي.

ويتصدر الريان ترتيب دوري نجوم قطر بـ9 نقاط، بفارق نقطتين عن الغرافة والدحيل والسد برصيد 7 نقاط لكل منهم، لكن الغرافة يتفوق بفارق الأهداف، وجاء الوكرة خامسا بـ5 نقاط، ثم العربي سادسا بـ3 نقاط بفارق الأهداف عن معيذر السابع، ويحل الشمال ثامنا بنقطتين متساويا مع قطر، وبفارق الأهداف عن أم صلال العاشر، ثم الأهلي والمرخية في المركزين 11 و12 بدون نقاط.

يشار إلى أنه سيتم في وقت لاحق تحديث الجدول عقب الجولة الثالثة عشرة، وذلك بعد تحديد موعد مباريات الأدوار النهائية لدوري أبطال آسيا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo