دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

"فضية" لمنتخب قطر في ختام بطولة بيروت المفتوحة للتايكوندو

13/09/2023 الساعة 19:49 (بتوقيت الدوحة)
مرام الفطناسي بعد حصدها الفضية ومعها  نور نزار صاحبة البرونزيتين
مرام الفطناسي بعد حصدها الفضية ومعها نور نزار صاحبة البرونزيتين
ع
ع
وضع القراءة

فازت لاعبة المنتخب القطري للتايكوندو مرام الفطناسي بالميدالية الفضية في اليوم الختامي لبطولة بيروت المفتوحة للعبة "G1" المقامة في العاصمة اللبنانية بيروت بمشاركة 117 لاعبا ولاعبة في فئة الناشئين، و136 لاعبا ولاعبة في فئة الشباب، و176 لاعبا ولاعبة في فئة الرجال والسيدات، يمثلون 19 دولة.

وأحرزت مرام الفطناسي الميدالية الفضية لفئة العمومي لوزن تحت 67 كغ بعد فوزها على لاعبة المنتخب اللبناني كارلا بستاني بجولتين دون رد في نصف النهائي، قبل أن تخسر في النهائي أمام الأردنية جوليانا الصادق المصنفة ثالثة على العالم وصاحبة فضية بطولة العالم الأخيرة بأذربيجان، بجولتين دون رد.

وبختام البطولة رفع لاعبو المنتخب رصيدهم إلى 3 ميداليات ملونة، ميدالية ذهبية لفئة الشباب في وزن فوق 68 كغ عن طريق اللاعبة نور نزار، وميدالية فضية بواسطة اللاعب سعد ناصر السليطي عن فئة الناشئين طول تحت 168 سم، ثم فضية اليوم عن طريق اللاعبة مرام الفطناسي.

وضم الوفد القطري المشارك في بطولة بيروت المفتوحة للتايكوندو كلا من اللاعبين سعد السليطي (فئة ناشئين) تحت 168 سم، ونور نزار (فئة شباب) فوق 68 كغ، ومرام الفطناسي فئة العمومي تحت 67 كغ، ومحمد سامر شعلان فئة العمومي تحت 68 كغ، والمدرب محمد سامي عبدالغني والخبير الفني المهدي الجديدي، ويترأس الوفد السيد عيد المريخي أمين السر العام للاتحاد القطري للتايكوندو والجودو والكاراتيه.

ونظم الاتحاد اللبناني للتايكوندو بطولة بيروت من 11 إلى 13 سبتمبر الجاري في مجمع (نهاد نوفل) شمال العاصمة بيروت.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo