دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

"المتحدة للتنمية" تحصل على اعتماد مؤسسة المسؤولية المجتمعية البريطانية

13/09/2023 الساعة 22:42 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

حصلت الشركة المتحدة للتنمية، المطور الرئيسي لجزيرتي اللؤلؤة وجيوان، على الشهادة الذهبية من مؤسسة اعتماد معايير المسؤولية المجتمعية (CSR Accreditation) وهي منظمة بريطانية تابعة لجامعة باكنغهام شير الجديدة، تقدم معيارا عالميا للمسؤولية الاجتماعية للشركات.

وقالت الشركة إن حصولها على هذا الاعتماد يعكس دورها الريادي في العديد من جوانب المسؤولية الاجتماعية للشركات ومبادرات الحوكمة، ولطالما جسدت التزامها بخريطة الطريق لحوكمة الشركات التي تقوم على أربع ركائز وهي: البيئة ومكان العمل والمجتمع والأعمال الخيرية.

ورأت أن هذا الإنجاز يثبت جهودها الاستراتيجية والأهمية الكبيرة التي توليها للموظفين والمجتمع والبيئة ومعايير حوكمة الشركات، باعتبارها أول شركة في دولة قطر تحصل على هذا الاعتماد من مؤسسة اعتماد مرموقة في هذا المجال، حيث تواصل التزامها بالحفاظ على أعلى معايير الجودة والتميز في كافة أعمالها.

وأوضحت الشركة المتحدة للتنمية أن أنشطتها في مجال المسؤولية الاجتماعية وحوكمة الشركات وشهادات الآيزو التي حصلت عليها في وقت سابق، ومبادراتها البيئية وسعيها الدؤوب تجاه الالتزام بأعلى معايير الجودة في كافة أعمالها، كلها عوامل ساهمت في حصولها على هذه الشهادة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo