دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

العنابي يواجه نظيره العماني غدا في بطولة الخليج الأولى للكريكت

16/09/2023 الساعة 22:01 (بتوقيت الدوحة)
شعار بطولة الخليج للكركيت
شعار بطولة الخليج للكركيت
ع
ع
وضع القراءة

يواجه المنتخب القطري، غدا الأحد، نظيره العماني في ثاني مبارياته ببطولة الخليج الأولى للكريكت بالدوحة، التي انطلقت أمس الجمعة وتستمر حتى 23 سبتمبر الجاري، بمشاركة 6 منتخبات وهي: قطر (المضيف)، والكويت، والسعودية، وسلطنة عمان، والإمارات، والبحرين.

ويسعى المنتخب القطري لتحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد تغلبه أمس في مستهل مشواره بالبطولة على نظيره البحريني بنتيجة (138 - 104).

وكانت المباراة الافتتاحية للبطولة أمس الجمعة قد انتهت بفوز المنتخب الكويتي على نظيره السعودي بنتيجة (143 -142).

وتواصلت منافسات البطولة اليوم، وشهدت فوز المنتخب الإماراتي على نظيره العماني بنتيجة (191 -169).

وسيلتقي المنتخب القطري بعد غد الاثنين في ثالث مبارياته مع نظيره الكويتي، ثم يواجه منتخب الإمارات في مباراته الرابعة بالبطولة يوم الأربعاء المقبل، وفي اليوم الموالي سيلتقي مع المنتخب السعودي في مباراته الخامسة، على أن تقام المباراة النهائية للبطولة يوم السبت 23 سبتمبر الجاري.

وأشاد عبدالله الصديقي مدير المنتخب القطري للكريكت، بالمردود القوي الذي قدمه المنتخب أمام نظيره البحريني في مستهل مشواره بالبطولة، حيث فاز عليه بفارق كبير بنتيجة (138 - 104).

وقال الصديقي في تصريح لوكالة الأنباء القطرية "قنا": "مباراتنا أمس أمام البحرين كانت قوية لكننا سيطرنا على أغلب مجريات اللقاء ونجحنا في تحقيق الانتصار في بداية مشوارنا بالبطولة".

وأضاف: "أنهى المنتخب القطري اليوم استعداداته وتدريباته لمواجهة الغد أمام منتخب عمان في ثاني مبارياتنا بالبطولة ونحن على أتم الجاهزية ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية وحصد الفوز الثاني على التوالي".

وتابع: "بعد لقاء الغد ستكون مباراتنا امام منتخب الكويت في المتناول، وكل مباراة نخوضها في البطولة نكتسب المزيد من الخبرة والقوة للمضي قدما في بطولةالخليج، ونحن في أتم الاستعداد والجاهزية لخوض هذه المباريات ونسعى للفوز وبلوغ النهائي وحصد اللقب".

يذكر أن بطولة الخليج الأولى للكريكت معتمدة من قبل المجلس الدولي للعبة وتقام وفق قوانينه وقواعده وتأتي ضمن رزنامة بطولاته الدولية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo