دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

موعد مباراة الهلال ونافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا والقناة الناقلة

17/09/2023 الساعة 14:03 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو الهلال السعودي
لاعبو الهلال السعودي
ع
ع
وضع القراءة

يفتتح فريق الهلال السعودي مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، يوم الإثنين الموافق 18 سبتمبر 2023، عندما يلتقي مع نظيره فريق نافباخور نامانجان الأوزبكي.

ويلعب الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا ضمن المجموعة الرابعة، والتي تضم بجوار الموج الأزرق كل من نافباخور نامانجان الأوزبكي ونساجي مازاندران الإيراني ومومباي سيتي الهندي.

ومباراة الجولة الأولى في دوري أبطال آسيا ستكون هي الثانية بين الهلال ونافباخور، إذ التقيا للمرة الأولى عام 1998 في الدور ربع النهائي لغرب آسيا وانتهت تلك المواجهة بفوز الزعيم السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وعلى صعيد تاريخ مواجهاته الـ18 مع الأندية الأوزبكية، تمكن فريق الهلال السعودي من تحقيق الانتصار في 12 مباراة، وخسر مباراتين، وتعادل في 4 مباريات، وأحرز 40 هدفًا، واستقبل 13 هدفًا.

ويدخل فريق الهلال مباراة نافباخور نامانجان الأوزبكي معنويات مرتفعة، بعدما واصل انتصاراته في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والتي يتصدر جدول ترتيبها برصيد 14 نقطة، وفاز في الجولة الماضية على الرياض بسداسية.

وفي النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال آسيا حل فريق الهلال السعودي في المركز الثاني بعد خسارته المباراة النهائية أمام فريق أوروا الياباني، ليفشل في حصد اللقب للمرة الخامسة في تاريخه.

موعد مباراة الهلال ونافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا

تبدأ مباراة الهلال السعودي مع نظيره فريق نافباخور الأوزبكي في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ونافباخور الأوزبكي في أبطال آسيا

تنقل قناة بي إن سبورتس آسيا مباراة الهلال السعودي ضد فريق نافباخور الأوزبكي في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ملعب مباراة الهلال ضد نافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا

يحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض مباراة الهلال السعودي ضد فريق نافباخور الأوزبكي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo