دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

موعد مباراة السد والشارقة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

17/09/2023 الساعة 14:27 (بتوقيت الدوحة)
فريق السد
فريق السد
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف فريق السد نظيره فريق الشارقة الإماراتي، يوم الإثنين الموافق 18 سبتمبر 2023، على أرضية ملعب جاسم بن حمد، في الجولة الأولى من مباريات دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويلعب فريق السد في بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024 ضمن المجموعة الثانية، والتي تضم أيضا كلا من ناساف الأوزبكي والفيصلي الأردني بالإضافة إلى الشارقة الإماراتي.

ويأمل فريق السد في تحقيق بداية قوية بمسابقة دوري أبطال آسيا أمام فريق الشارقة، والتأكيد على نية الفريق تعويض الخروج من دور المجموعات في النسختين الماضيتين، والمنافسة على اللقب في النسخة الحالية.

والسد هو الفريق القطري الوحيد الذي توج بلقب بطولة دوري أبطال آسيا، وتحقق ذلك في عام 1989 وعام 2011، ويأمل الزعيم في تحقيق اللقب الثالث في تاريخه خلال النسخة الحالية التي ستكون الأكثر قوة في تاريخ البطولة القارية.

وتأمل جماهير فريق السد في أن يستعيد فريقها ذكريات العام 2011، عندما ظفر للمرة الثانية بلقب دوري أبطال آسيا بتغلبه على فريق جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي في المباراة النهائية.

ويشارك السد في بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم بصفته بطلا للدوري القطري موسم 2021/ 2022، والذي حسمه بفارق 15 نقطة عن أقرب مطارديه فريق الدحيل.

موعد مباراة السد والشارقة الإماراتي في دوري أبطال آسيا

تنطلق مباراة السد والشارقة الإماراتي في الجولة الأولى من مباريات الجموعة الثانية بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السد والشارقة في دوري أبطال آسيا

تذاع مباراة السد والشارقة الإماراتي في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo