دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

"المتحدة للتنمية" تستعرض في الهند فرص الاستثمار بجزيرتي اللؤلؤة وجيوان

17/09/2023 الساعة 15:33 (بتوقيت الدوحة)
شعار الشركة المتحدة للتنمية
شعار الشركة المتحدة للتنمية
ع
ع
وضع القراءة

استعرضت الشركة المتحدة للتنمية، الفرص الاستثمارية التي تتيحها بجزيرتي اللؤلؤة وجيوان، في مدينة مومباي الهندية، وذلك في إطار خطتها الاستراتيجية للمشاركة في أبرز المحافل الدولية المعنية بالتسويق العقاري واستعراض المتميزة منها في الأسواق الواعدة.

وخاضت الشركة التجربة التي تتم لأول مرة، بالشراكة مع البنك التجاري الذي يقدم قروضا عقارية للمستثمرين الأجانب لفترة تصل إلى 20 عاما وبتنسيق من قبل نايت فرانك، مؤسسة الاستشارات العقارية في الهند وقطر.

كبار المسؤولين في الشركة يقدمون رؤاهم حول المناخ الاستثماري في قطر

وخلال الفعالية، قدم كبار المسؤولين في الشركة المتحدة للتنمية رؤاهم حول المناخ الاستثماري في قطر بالإضافة إلى الفوائد والعوائد الاستثمارية التنافسية، لا سيما في جزيرتي اللؤلؤة وجيوان، لمجموعة من المستثمرين الواعدين ومديري الثروات والمروجين العقاريين ما وفر منصة مهمة للتواصل، وولد اهتماما كبيرا لدى المستثمرين الهنود، حيث مكنتهم الفعالية من معرفة عميقة حول سوق العقارات المزدهر في قطر، والاستثمار في مشاريع الشركة التي تعتبر أحد أبرز المطورين العقاريين في البلاد. وفي هذا الإطار، قدم البنك التجاري خيارات استثمارية مختلفة وحزم قروض عقارية متاحة للمستثمرين الأجانب غير المقيمين.

كما سلطت الفعالية الضوء على موقع قطر الاستراتيجي في الشرق الأوسط، واقتصادها المتنوع والمتين، والتزامها بتنويع مصادر الدخل بعيدا عن النفط والغاز.. بالإضافة إلى سياسات قطر الداعمة للأعمال، وسمعتها كوجهة آمنة ومناسبة للعائلات، تتميز بعدم احتساب ضريبة على الدخل، ذلك إلى جانب العلاقات التاريخية بين قطر والهند، مما يعزز الثقة في الشراكات الاستثمارية.

تشمل نشاطات الشركة المتحدة للتنمية عددا من القطاعات الاستثمارية الحيوية

وتعتبر المتحدة للتنمية شركة مساهمة عامة قطرية تأسست في عام 1999، وتتمثل رسالتها في الاستثمار في المشاريع طويلة الأجل التي تسهم في نمو قطر وتوفير الفائدة المستهدفة للمساهمين .. وتشمل نشاطات الشركة عددا من القطاعات الاستثمارية الحيوية، من ضمنها التطوير العقاري، إدارة الممتلكات، تبريد المناطق، مشاريع البنى التحتية والمرافق العامة والمشاريع المرتبطة بالأنشطة البحرية والضيافة.

ويعد مشروع جزيرة اللؤلؤة من أهم وأبرز المشاريع التي تقوم الشركة بتطويرها وتسويقها وهو مشروع لجزيرة من صنع الإنسان تقع على مساحة 4 ملايين متر مربع وتعتبر من أكبر مشاريع التطوير العقاري متعدد الاستخدامات في الخليج.

بينما تعمل الشركة على تطوير مشروع جزيرة جيوان التي تمتد على مساحة 400 ألف متر مربع والواقعة بمحاذاة جزيرة اللؤلؤة، لتكون المقصد السكني والترفيهي والتجاري الأحدث، حيث يتمتع هذا المشروع بالقدرة على التحول إلى وجهة رائعة، قادرة على الحفاظ على النمو المستقبلي للشركة المتحدة للتنمية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo