دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.79ريال
يورو 4.05ريال

بهدف تسهيل استلام التبرعات العينية من أهل الخير

قطر الخيرية توقع اتفاقية جديدة مع شركة "سنونو"

17/09/2023 الساعة 22:08 (بتوقيت الدوحة)
جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية
ع
ع
وضع القراءة

وقعت قطر الخيريّة اتفاقية تعاون وشراكة جديدة مع شركة "سنونو للتجارة والخدمات"، تسمح الشركة بموجبها لأهل الخير في دولة قطر باستخدام خدمتها "المندوب السريع" لتوصيل تبرعاتهم العينية لصالح مشروع "طيف" التابع لقطر الخيرية.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية حرصا من الشركة على المشاركة في برامج المسؤولية المجتمعية المنفذة من قبل قطر الخيرية.

ووقع الاتفاقية من جانب قطر الخيرية السيد علي الغريب، مدير إدارة تنمية الموارد بقطر الخيرية، فيما وقعها عن الشركة السيّد عبد العزيز القحطاني، رئيس قسم الشراكات في شركة سنونو، انطلاقًا من التزامهما بالمسؤولية المجتمعية لتعزيز قيم التكافل وتقديم الدعم للعمل الخيري الإنساني.

WhatsApp Image 2023-09-17 at 10.07.17 PM (1).jpeg
وعبر السيد علي الغريب، مدير إدارة تنمية الموارد بقطر الخيرية، عن شكره وتقديره لشركة "سنونو للتجارة والخدمات" على توقيع الاتفاقية لتوفير خدمة "المندوب السريع" التي ستساهم في تسهيل استلام التبرعات العينية من أهل الخير في قطر وتوصيلها لمشروع "طيف للتبرعات العينة"، مؤكدا استعداد قطر الخيرية للتعاون مع مؤسسات القطاعين الخاص والعام، وإتاحة الفرصة لها للمشاركة في تنفيذ مشاريعها الإنسانية وحملاتها الخيرية.

كما تطلع الغريب إلى استمرار التعاون بين قطر الخيرية وسنونو لتحقيق الأهداف النبيلة في مجال خدمة الإنسانية، معربا عن أمله في تكامل الجهود لاستكشاف آفاق جديدة في خدمة المجتمع وتعزيز عملية التنمية، وذلك في ظل توجه قطر الخيرية نحو تحقيق استدامة التنمية المستقبلية.

WhatsApp Image 2023-09-17 at 10.07.17 PM.jpeg
وبدوره قال السيّد عبد العزيز القحطاني، رئيس قسم الشراكات في شركة سنونو: نحن متحمسون للتعاون مع قطر الخيرية، منوها بأن تطبيق سنونو سيسهل الأعمال الخيرية عبر خدمة "المندوب السريع" التي ستُمكِّن المتبرعين من توصيل تبرعاتهم العينية من منازلهم إلى قطر الخيرية مجانا وذلك عبر استخدام الكود "qcfd".

يُشار إلى أن المندوب السريع، خدمة تهدف إلى توصيل مختلف الاحتياجات مثل المستندات، والطعام، والمستلزمات الشخصية من مكان إلى آخر، والآن تنطلق هذه الخدمة لنشر الخير والعطاء من خلال تسهيل توصيل التبرعات العينية.

الجدير بالذكر بأن قطر الخيرية، في العام الماضي، قامت بتوقيع اتفاقية تعاون وشراكة مع شركة "سنونو للتجارة والخدمات"، حيث قامت الشركة بموجب الاتفاقية بإضافة قطر الخيرية إلى قائمة المتاجر على موقعها وتطبيقها كجهة افتراضية وتحديد قيمة التبرعات وفق فئات محددة، وتحفيز المطاعم الشريكة لـ"سنونو" لتخصيص جزء من ريعها لدعم المشاريع الخيرية والحملات الموسمية والإغاثية.

WhatsApp Image 2023-09-17 at 10.07.18 PM.jpeg

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo