دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

دوري أبطال آسيا.. 5 قنوات ناقلة لمباراة الاتحاد السعودي وأجمك

18/09/2023 الساعة 13:29 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو فريق الاتحاد السعودي.jpeg
لاعبو فريق الاتحاد السعودي.jpeg
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف فريق الاتحاد السعودي نظيره فريق أجمك الأوزبكي، اليوم الإثنين، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم موسم 2023-2024.

وتحدَّث المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي نونو سانتو، خلال المؤتمر عن جاهزية فريقه لمواجهة اليوم أمام أجمك، مؤكدًا أن البطولة مهمة وتُمثل إرثًا للاتحاد، الذي اعتاد المشاركة بها، لاسيما أن الفريق غائب عن تحقيق لقبها منذ فترة طويلة، مشيرًا إلى أنه خلال مران اليوم سيحدد العناصر التي تشارك في هذه المواجهة.

من جانبه، أكد النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق الاتحاد السعودي، أن جميع عناصر فريقه لديهم إصرار كبير على الفوز بهذه المباراة، التي تُمثل بداية قوية للفوز باللقب، مشيداً بجاهزية فريقه بشكل قوي لخوض هذه المباراة، وبوعي اللاعبين بأهمية المباراة.

 من ناحيته، أبدى المدير الفني لفريق أجمك الأوزبكي ميرجلال قاسموف، احترامه للاتحاد الذي يملك عناصرمميزة، خاصة كريم بنزيما، والخبرة الكبيرة التي يملكها الاتحاد في البطولة، مؤكدًا أنهم استعدوا جيدًا لخوض هذه المباراة، وأن فريقه سيركز على نقاط قوته وليس على قوة خصمه.

موعد مباراة الاتحاد وأجمك الأوزبكي في دوري أبطال آسيا

يطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة الاتحاد السعودي مع ضيفه فريق أجمك الأوزبكي في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأجمك الأوزبكي في دوري أبطال آسيا

تذاع مباراة فريق الاتحاد السعودي مع نظيره فريق أجمك الأوزبكي، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا، وقناة أبوظبي الرياضية آسيا.

كما تنقل مباراة الاتحاد السعودي مع نظيره فريق أجمك الأوزبكي عبر شاشة قناة دبي الرياضية آسيا، وقناة الكاس 6، وقناة ssc الرياضية السعودية إكسترا 1.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo