دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.62ريال
يورو 3.98ريال

تعرف على القنوات الناقلة لمباريات بطولة دوري أبطال آسيا

18/09/2023 الساعة 14:52 (بتوقيت الدوحة)
دوري أبطال آسيا 2022.jpeg
دوري أبطال آسيا 2022.jpeg
ع
ع
وضع القراءة

تنطلق مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم موسم 2023-2024، والتي من المتوقع أن تكون النسخة الأقوى في تاريخ البطولة بعد موسم الانتقالات التاريخي الذي قامت به الأندية السعودية، بالإضافة إلى الصفقات القوية في الدوري القطري والإماراتي والمسابقات الأخرى.

أوراوا ريدز الياباني هو حامل لقب النسخة الأخيرة بعد أن فاز على الهلال في المباراة النهائية 2-1 (بمجموع المباراتين)، لكن الأكيد أن سواءً "الموج الأزرق" أو الثلاثي السعودي الآخر المشارك، في حالة تبدو أقوى كثيرًا من أي نسخة أو مشاركة سابقة لهم.

هذا ما سيجعل دوري أبطال آسيا 2024 مثار اهتمام الجميع من شتى بقاع العالم، فكما أعلن كريستيانو رونالدو سلفًا أن عمله في أوروبا انتهى، وأن حان الوقت لتحقيق الإنجازات في قارة أخرى، والقصد واضح بأن الدرع الآسيوي هو هدفه التالي مع البطولات المحلية السعودية.

مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا وجدول المباريات

هناك أندية مميزة أخرى بجانب الأندية السعودية كالسد والدحيل من قطر، كما أن الأندية الإماراتية تبدو في حُلة مميزة بقيادة العين والشارقة، لذا فالمسابقة الآسيوية في هذا الموسم ربما ستكون الأكثر إثارة ومتعة على مر التاريخ.

على هذا الأساس، تكثر الأسئلة حيال كيفية متابعة دوري أبطال آسيا 2024 وما القنوات الناقلة له وكيفية متابعة البث المباشر عبر الإنترنت، وفي الأسطر التالية تجد الإجابة على كافة الأسئلة في هذا الصدد.

القنوات الناقلة لبطولة دوري أبطال آسيا 2024

وُزعت حقوق نقل بطولة دوري أبطال آسيا 2024 على مختلف القنوات العربية، ويتعلق الأمر بالمنطقة الجغرافية حتى يتسنى لك متابعة المباريات من قناة بعينها.

إذا كنت داخل السعودية، فشبكة قنوات SSC هي من ستقوم بنقل جميع مباريات أندية بلاد الحرمين وغيرها في دوري الأبطال.

أما في الإمارات، الحقوق تمتلكها قناتا أبوظبي الرياضية ودبي الرياضية، ولكنهما سينقلان على الأرجح مباريات الأندية الإماراتية وبعضًا من المباريات الكبرى في المسابقة.

أما بقية أنحاء العالم العربي، فيمكنكم متابعة مباريات دوري أبطال آسيا من خلال قناة "beIN Sports AFC" مع الأخذ في الاعتبار أن المباريات أيضًا ستُنقل عبر قنوات الكأس الرياضية القطرية.

تردد القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال آسيا 2024

قنوات "beIN Sports AFC" متاحة عبر مختلف الأقمار الصناعية، ولكنك ستحتاج إلى الاشتراك في إحدى باقات بي إن سبورتس لفك تشفيرها.

أما قنوات SSC فهي متاحة فقط عبر القمر الصناعي عرب سات، وستحتاج إلى جهاز استقبال GOBX واشتراك خاص في إحدى الباقات حتى يتسنى لك متابعة دوري أبطال آسيا عبر شاشتها.

تردد beIN Sports AFC HD على نايل سات

التردد: 12245.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

التصحيح: 2\3.

تردد beIN Sports AFC HD على سهيل سات

التردد: 11623.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

التصحيح: 2\3.

تردد SSC1 HD على عرب سات

التردد: 12380.

الاستقطاب: أفقي.

الترميز: 27500.

التصحيح: 3/4.

كيف تشاهد البث المباشر لدوري أبطال آسيا 2024؟

يمكنك مشاهدة البث المباشر لدوري أبطال آسيا 2024 من خلال الاشتراك في تطبيق "تود" أو من خلال خدمة بي إن كونكت.

كما ستكون المباريات متاحة حال الاشتراك في الباقة الرياضية من خدمة "شاهد VIP".

المباريات المنقولة عبر أبوظبي الرياضية الآسيوية ستكون منقولة عبر الإنترنت من خلال تطبيق "Starzplay".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo