دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

ضمن جوائز التمويل الإسلامي العالمية 2023 (GIFA)

قطر الخيرية تحصل على جائزة التميز في مجال المسؤولية المجتمعية الإسلامية

18/09/2023 الساعة 19:16 (بتوقيت الدوحة)
جانب من تكريم قطر الخيرية
جانب من تكريم قطر الخيرية
ع
ع
وضع القراءة

حصلت قطر الخيرية على جائزة التميز في مجال (المسؤولية الاجتماعية الإسلامية)، ضمن جوائز التمويل الإسلامي العالمية الثالثة عشرة لعام 2023 (GIFA)، حيث تم تكريم الجهات الفائزة في حفل أقيم في العاصمة السنغالية داكار مؤخرًا، بحضور الرئيس السنغالي ماكي سال وعدد من كبار الشخصيات الرسمية ومختصين في مجال التمويل الإسلامي من جميع أنحاء العالم.

وقد تم اختيار قطر الخيرية لهذه الجائزة من بين ثلاث جهات تم ترشيحها، وذلك اعترافا بمساهماتها المتميزة في التمويل الإسلامي من خلال أدوات التمويل المختلفة والمتمثلة في الزكاة والصدقات التي يتم توزيعها على المستفيدين من الأسر ذات الدخل المحدود وفئات أخرى، وقد قام باستلام الجائزة السيد مانع الأنصاري مدير إدارة المكاتب الميدانية بقطر الخيرية.

وتعليقاً على هذا الحدث عبر السيد يوسف بن أحمد الكواري الرئيس التنفيذي لقطر الخيرية، عن سعادته بحصول قطر الخيرية هذه الجائزة العالمية والتي تعكس التقدير لجهودها المتميزة في مجال المسؤولية المجتمعية التي تخدم الفئات والمجتمعات الفقيرة من خلال مساعداتها التي تقدمها لمكافحة الفقر وإحداث تأثيرات تنموية تحدث فرقا في حياتهم.

WhatsApp Image 2023-09-18 at 7.16.10 PM (1).jpeg
ولفت إلى حصول قطر الخيرية على جوائز أخرى في مجال المسؤولية المجتمعية سابقا، مؤكدا على أن قطر الخيرية ستواصل جهودها التنموية حول العالم قياما بواجبها الإنساني والمجتمعي تجاه الفئات والمجتمعات الهشة والضعيفة.

ومنذ تأسيسها في عام 2011، يتم تنظيم جوائز التمويل الإسلامي العالمية سنوياً في أجزاء مختلفة من العالم للاحتفاء بإنجازات الأفراد والمؤسسات والمنظمات والحكومات في تعزيز ودعم التمويل والصيرفة الإسلامية والالتزام بالمسؤولية المجتمعية.

وتعتبر الجائزة من أرقى الجوائز في مجال التمويل الإسلامي، حيث تعمل GIFA على تعزيز المسؤولية الاجتماعية والأصالة الشرعية والالتزام بالصيرفة والتمويل الإسلامي، وتعترف بالتميز وأفضل الممارسات في التمويل الاسلامي الإسلامي في فئات مختلفة تتراوح من الجهات الفاعلة في الصناعة إلى مقدمي الخدمات وعلماء الشريعة والأكاديميين في مختلف قطاعات التمويل الإسلامي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo