دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

"الداخلية" تنظم لقاءً تعريفيًا لتعزيز التنسيق بين الطب الشرعي والنيابة العامة

19/09/2023 الساعة 18:25 (بتوقيت الدوحة)
جانب من اللقاء التعريفي
جانب من اللقاء التعريفي
ع
ع
وضع القراءة

نظم مركز الطب الشرعي في وزارة الداخلية اليوم، لقاء تعريفيا ضم أعضاء ووكلاء النيابة العامة، وضباطا من مختلف الإدارات المعنية بالوزارة، إلى جانب عدد من الأطباء الشرعيين بالمركز.

وهدف اللقاء إلى تعزيز التنسيق مع الجهات المعنية، والتي لها ارتباط بعمل المركز ومناقشة كافة الموضوعات المشتركة، والاستماع إلى الآراء والمقترحات، بما يسهم في الوصول إلى العدالة الجنائية المنشودة.

F6ZWGePWIAANULN
وأكد العقيد ماجد عيسى الغانم رئيس مركز الطب الشرعي، أهمية اللقاء التعريفي في ضوء تكامل المهام والوظائف بين المركز والنيابة العامة والإدارات المعنية ذات الاختصاص بوزارة الداخلية، مبينا أن كل جهة تبذل أقصى ما لديها من جهد وتنسيق من أجل الحفاظ على حقوق الأشخاص والتعامل مع كافة البلاغات والحالات بمهنية واحترافية.

من جانبه قدم النقيب خالد مرزوق بشير من مركز الطب الشرعي، عرضا حول مهام واختصاصات المركز وأبرز إدارات وزارة الداخلية، التي يتعامل معها وعلاقته بالنيابة العامة، كما تضمن العرض أبرز محاور اللقاء والنقاط الهامة في آلية العمل المتبعة.

F6ZWGdHWUAADsli
كما تحدث الدكتور إبراهيم الرمحي رئيس قسم الطب الشرعي التخصصي بالمركز، حول العديد من المحاور والموضوعات المشتركة بين المركز والجهات التي يمثلها المشاركون في اللقاء، الذي اختتم بنقاشات مثمرة وبناءة بين الحضور.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo