دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

منتخبنا يواجه نظيره الإماراتي غدا في بطولة الخليج الأولى للكريكت

19/09/2023 الساعة 20:21 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة لمنتخب قطر للكريكت
مباراة سابقة لمنتخب قطر للكريكت
ع
ع
وضع القراءة

يواجه المنتخب القطري للكريكت نظيره الإماراتي، في رابعة مبارياته ببطولة الخليج الأولى للكريكت والتي تستضيفها الدوحة وتستمر حتى السبت المقبل بمشاركة 6 منتخبات وهي: قطر (المضيف)، والكويت، والسعودية، وسلطنة عمان، والإمارات، والبحرين.

ويتطلع المنتخب القطري للكريكت إلى تحقيق فوزه الثالث بالبطولة والتقدم تدريجيا لبلوغ النهائي وحصد اللقب، بعد فوزه في مباراته الأولى على منتخب البحرين بنتيجة (138 -104)، وتغلبه على نظيره الكويتي بنتيجة (156 -155) في مباراته الثالثة، فيما خسر في ثاني مبارياته بالبطولة أمام نظيره العماني بنتيجة (130 - 149).

وسيلتقي المنتخب القطري للكريكت مع نظيره السعودي في مباراته الخامسة بالبطولة بعد غد الخميس، على أن تقام المباراة النهائية للبطولة يوم السبت 23 سبتمبر الجاري.

يذكر أن بطولة الخليج الأولى للكريكت معتمدة من قبل المجلس الدولي للعبة وتقام وفق قوانينه وقواعده وتأتي ضمن رزنامة بطولاته الدولية.

من جانبه، أكد خالد السويدي المدير التنفيذي للبطولة، أن انطلاقة البطولة الخليجية جاءت مثالية ومتميزة خاصة أنها تقام لأول مرة بالدوحة في نسختها الأولى.

وقال السويدي في تصريح صحفي: "أنهت اللجنة القطرية للكريكت كافة الاستعدادات بصفة مبكرة لاستضافة نسخة مميزة من البطولة الخليجية الأولى، وهي ميزة عرفت بها قطر".

وأشار إلى أن المنتخب القطري للكريكت قدم مستوى مميزا وحقق الفوز في مباراتين وظل في حالة تحضير وتجهيز من أجل الظهور بصورة جيدة ويتطلع لمواصلة تقديم أفضل المستويات في باقي مشواره في البطولة".

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo