دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

ميلان ضد نيوكاسل.. مشجع إنجليزي يتعرض للطعن قبل موقعة دوري أبطال أوروبا

19/09/2023 الساعة 21:33 (بتوقيت الدوحة)
الشرطة الإيطالية "صورة أرشيفية"
الشرطة الإيطالية "صورة أرشيفية"
ع
ع
وضع القراءة

تعرض مشجع لنادي نيوكاسل الإنجليزي للطعن في مدينة ميلانو، قبل مواجهة فريقه مع نظيره ميلان في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وفقًا لما كشفته الشرطة الإيطالية.

وذكر مصدر في الشرطة أن إصابة الرجل ليست خطيرة، مُضيفًا: "أن عناصر من مركز شرطة بورتا تيتشينيسي تدخلوا بعد الاعتداء على رجل بريطاني كان برفقة أحد الأصدقاء".

وأضاف: "اقتربت مجموعة من الأشخاص الملثمين من الرجل البالغ 58 عامًا، وطعنوه في ذراعه وظهره، وعلى إثرها نُقل الضحية إلى مستشفى ميلانو وسيتمكن من مغادرته قريبًا".

وخلص المصدر إلى أنه تم فتح تحقيق لتحديد ما إذا كان: "الاعتداء مرتبطًا بشجار بين جماهير الناديين أم بعمل إجراميّ بحت".

من ناحيته، أعرب متحدث باسم نيوكاسل عن "قلقه بعد التقارير عن الهجوم العنيف على أحد مشجعيه في ميلانو"؛ قبل أنّ يُضيف: "لقد تواصلنا مع السلطات المحلية لفهم ملابسات هذا الاعتداء. أمنياتنا مع المشجع وعائلته ونأمل في الشفاء العاجل والسريع".

وخاض نيوكاسل يونايتد اليوم الثلاثاء أولى مبارياته في دوري أبطال أوروبا ضد ميلان في ملعب "سان سيرو"، وتنطلق المواجهة في الساعة 7:45 بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة.

ومواجهة الليلة هي الأولى مُنذ نحو 20 عامًا لنيوكاسل في دوري الأبطال، حيث تعود آخر مشاركة للماكباس في دوري أبطال أوروبا إلى موسم 2002-03، عندما توقف مشواره عند دور المجموعات، حين احتل المركز الثالث في المجموعة الأولى التي ضمّت حينها برشلونة وإنتر ميلان وباير ليفركوزن.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo