دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

العنابي يخسر أمام إيران في بطولة آسيا لكرة السلة للناشئين

19/09/2023 الساعة 23:34 (بتوقيت الدوحة)
المنتخب القطري لكرة السلة للناشئين تحت 15 عامًا
المنتخب القطري لكرة السلة للناشئين تحت 15 عامًا
ع
ع
وضع القراءة

خسر المنتخب القطري أمام نظيره الإيراني بنتيجة (65- 86) في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية ضمن بطولة كأس آسيا لكرة السلة للناشئين تحت 16 عاما، المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2024 تحت 17 عاما، والتي تستضيفها الدوحة حتى الرابع والعشرين من سبتمبر الجاري وسط مشاركة 16 منتخبا.

وجاءت نتائج فترات المباراة الأربع بواقع (21- 24، 10- 29، 19- 14، 15- 19) لصالح منتخب إيران.

وفي نفس الجولة ضمن المجموعة الثانية، حقق منتخب اليابان فوزا كبيرا على نظيره السعودي بنتيجة (99- 43).

وتأهلت اليابان عن المجموعة إلى الدور ربع النهائي مباشرة، فيما يخوض منتخبا قطر وإيران المنافسات التكميلية المؤهلة إلى الدور ربع النهائي.

ويلتقي المنتخب القطري مع الهند ثانية المجموعة الأولى في إطار المباريات التكميلية بعد غد الخميس، على أن يتأهل الفائز منهما إلى الدور ربع النهائي لمواجهة نيوزيلندا بطلة المجموعة الثالثة، التي ضمنت مقعدها مباشرة.

في المقابل، تلتقي إيران مع لبنان ثالث المجموعة الأولى في إطار المباريات التكميلية بعد غد الخميس، على أن يتأهل الفائز منهما إلى الدور ربع النهائي لمواجهة الصين بطلة المجموعة الرابعة، التي ضمنت مقعدها مباشرة.

وتأهلت أربعة منتخبات مباشرة إلى الدور ربع النهائي، هي المنتخبات التي تصدرت مجموعاتها، وهي نيوزيلندا، واليابان، وأستراليا، والصين.

في المقابل تخوض المنتخبات التي احتلت المركزين الثاني والثالث في المجموعات الأربع، المنافسات التكميلية للتأهل إلى الدور ربع النهائي، حيث يلتقي المنتخب القطري مع الهند، ولبنان مع إيران، والأردن مع ماليزيا، وكوريا الجنوبية مع الفلبين.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo