دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي بأستراليا

قطر تناقش الفرص والتحديات التي تواجه منظومة ريادة الأعمال

20/09/2023 الساعة 14:06 (بتوقيت الدوحة)
جانب من فعاليات المؤتمر
جانب من فعاليات المؤتمر
ع
ع
وضع القراءة

شارك وفد من رواد الأعمال القطريين، يرأسه بنك قطر للتنمية، بفعاليات المؤتمر العالمي لريادة الأعمال 2023، الذي بدأ أعماله الثلاثاء، في مدينة ملبورن الأسترالية، ويستمر لغاية يوم الجمعة 22 سبتمبر الجاري، تحت شعار "غير عالمك".

وسيقوم الوفد، خلال مشاركته في الجناح المخصص لرواد الأعمال الخليجيين، بعقد جلسات تعريفية عن منظومة ريادة الأعمال القطرية، وورش لمناقشة الفرص والتحديات التي تواجه المنظومة في قطر والمنطقة بشكل عام.

ويعتبر المؤتمر أكبر تجمع لرواد ورائدات الأعمال حول العالم، ويتضمن حلقات تخصصية في ريادة الأعمال، ويستضيف المؤسسات الداعمة للقطاع، وصناع السياسات، والخبراء الاستراتيجيين، والباحثين، والاقتصاديين.

ويشارك في المؤتمر عدد من أصحاب المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك في جناح خاص بدول المجلس، ويمثل دولة قطر في الجناح شركة سايتوميت المختصة بالأمن السيبراني، وشركة كرتي للخدمات المالية، بدعم من بنك قطر للتنمية.

وتعتبر المشاركة، هي الأولى من نوعها لدول الخليج ككتلة اقتصادية واحدة، وتفتح الطريق أمام منظومة ريادة الأعمال الخليجية باتجاه آفاق تعاونية متجددة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo