دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

عنابي الكرة الطائرة يعبر نظيره التايلاندي في دورة الألعاب الآسيوية

20/09/2023 الساعة 17:58 (بتوقيت الدوحة)
جانب من مباراة المنتخب القطري مع نظيره التايلاندي
جانب من مباراة المنتخب القطري مع نظيره التايلاندي
ع
ع
وضع القراءة

فاز المنتخب القطري للكرة الطائرة على نظيره التايلاندي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، اليوم، في أولى مبارياته في المجموعة الخامسة ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها مدينة "هانغتشو" الصينية وتستمر حتى الثامن من أكتوبر المقبل.

وتفوق المنتخب القطري بنتيجة أشواط (25 - 16 و22 - 25 و25 - 19 و25 - 19) بعد أداء جيد من اللاعبين الذين فازوا بالشوط الأول، قبل أن يظهر عليهم نوع من التراجع في الشوط الثاني الذي خسروه بفارق ثلاث نقاط، غير أنهم نجحوا في حسم الشوطين الثالث والرابع ليحصلوا على نتيجة المباراة.

وهذا الفوز الثالث للمنتخب القطري على نظيره التايلاندي في الموسم الحالي 2023، حيث سبق أن تفوق عليه في بطولة كأس التحدي بالدوحة والبطولة الآسيوية في إيران.

وبفوزه في المباراة الأولى يحصل المنتخب القطري على دفعة معنوية عالية قبل خوض المباراة الثانية غدا الخميس في المجموعة أمام منتخب هونغ كونغ.

وتضم تشكيلة المنتخب 14 لاعبا تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني كاميلو سوتو وهم: مبارك ضاحي، بلال أبونبوت، محمد وليد، رحيمي، عثمان عبدالواحد، يوسف بوغلاف، بابي، رينان، ميلوش، نيكولا، إبراهيم محمد، ناجي محمود، أحمد جمال، وبورسلاف.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo