دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

فيديو بيلينجهام يقود ريال مدريد لفوز مثير على يونيون برلين في دوري الأبطال

20/09/2023 الساعة 22:13 (بتوقيت الدوحة)
احتفال لاعبو ريال مدريد بالهدف
احتفال لاعبو ريال مدريد بالهدف
ع
ع
وضع القراءة

قاد النجم الإنجليزي جود بيلينجهام فريقه ريال مدريد لتحقيق فوزًا قاتلًا على نظيره فريق يونيون برلين الألماني، اليوم الأربعاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأحرز بيلينجهام هدف ريال مدريد الوحيد أمام يونيون برلين في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثاني، ليحقق الفريق الملكي فوزه الأول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وسيطر ريال مدريد على مجريات المباراة الأولى في المجموعة الثالثة طولًا وعرضًا، وسط انكماش دفاعي مستمر من لاعبي يونيون برلين، حيث بلغت نسبة استحواذ (لوس بلانكوس) على الكرة 75٪، مع تصويب 32 تسديدة على مرمى الضيوف.

وظل التعادل قائمًا إلى حين استغل بيلينجهام تصويبة من زميله فيديريكو فالفيردي، وتابعها إلى الشباك في الدقيقة (94).

وفي مباريات أخرى لحساب نفس الجولة، قلب غلطة سراي التركي تأخره بهدفين نظيفين في ميدانه، إلى تعادل (2-2) أمام إف سي كوبنهاغن الدنماركي في افتتاحية لقاءات المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

وأمام حشد جماهيري غفير بملعب (رامس غلوبال ستاديوم) معقل غلطة سراي، سجّل لكوبنهاغن كُلٌّ من الجناح النرويجي محمد اليونسي بالدقيقة (39)، ولاعب الوسط البرتغالي ديوغو غونسالفس بالدقيقة (58).

واضطر الفريق الضيف إلى إكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع الدنماركي إلياس جيلرت في الدقيقة (73).

وعاد غلطة سراي للمباراة حينما أحرز الظهير الفرنسي ساشا بوي الهدف الأول في الدقيقة (86) إثر تمريرة من الجناح البرازيلي تيتي، قبل أن يعود تيتي ويسجّل هدف التعديل بنفسه في الدقيقة (88)، ليمنح فريقه تعادلًا عصيبًا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo