دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

والدة مبابي تكشف سبب فشل انتقال نجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد

23/09/2023 الساعة 19:54 (بتوقيت الدوحة)
كيليان مبابي
كيليان مبابي
ع
ع
وضع القراءة

كشفت فائزة العماري، والدة الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، كواليس تعثر صفقة انتقال نجلها إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي، مؤكدة أنها كانت ترغب في رحيله صوب النادي الملكي؛ لكن ابنها هو مَن قرر الاستمرار مع الباريسي هذا الموسم.

وأكدت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن والدة كيليان مبابي حاولت حل المشكلة في الصيف الماضي، لكن ذلك كان مستحيلًا؛ لأن إدارة سان جيرمان أرادت الحصول على 150 مليون يورو من اللاعب، ولم تُظهِر مرونةً حيال هذا الشأن، ما جعل الريال عاجزًا عن فعل شيء بشأن الصفقة.

وأوضح المصدر ذاته أن اللاعب ووالدته قد اتفقا على احترام العقد المُبرَم مع باريس، ثم حدث تحوُّل في موقف فائزة لاحقًا؛ إذ ذكّرت ابنها بأنه سينتهي به الأمر إلى "الندم"، واعتبرت أنه كان من الخطأ "عدم الانتقال إلى الريال"، وأن الوقت سيثبت صحة موقفها.

وأشارت الشبكة إلى أن العماري ليست سعيدة على الإطلاق بالقرار الذي اتخذه ابنها، ولا تتردد في إخباره في كل مرة يتحدثان فيها عن الموضوع: "في النهاية سنندم على قرارانا بعدم الذهاب إلى مدريد".

وأضاف المصدر ذاته: "لا تزال نية اللاعب هي إنهاء عقده مع باريس سان جيرمان، رغم أنه لم يغلق باب التجديد. موقف فائزة واضح وستحاول خلال الأشهر المقبلة إقناع ابنها بأن التوقيع لريال مدريد سيكون القرار الصحيح".

وختمت الشبكة تقريرها بالإشارة إلى أن إدارة النادي الأبيض بعيدة عن أي نقاش يخص قضية مبابي حاليًا؛ لكن ستعود للتفاوض معه في يناير القادم، بغرض ضمّه في صفقة انتقال حر في ميركاتو صيف 2024.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo