دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

قطار بايرن ميونخ يدهس بوخوم بسباعية في الدوري الألماني

23/09/2023 الساعة 20:19 (بتوقيت الدوحة)
مباراة بايرن ميونخ وبوخوم
مباراة بايرن ميونخ وبوخوم
ع
ع
وضع القراءة

حقق فريق بايرن ميونخ فوزًا كبيرًا على نظيره فريق بوخوم بسبعة أهداف دون رد، اليوم، في افتتاح مباريات الجولة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وسجل سباعية بايرن ميونخ كل من هاري كين في الدقائق (12 و54 و88)، وتشوبو مواتينغ في الدقيقة (4)، وماتياس دي ليخت في الدقيقة (29)، وليروى ساني في الدقيقة (38) ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى (13) نقطة ليستعيد صدارة ترتيب الدوري الألماني، فيما تجمد رصيد بوخوم عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر.

وفي الجولة ذاتها، فاز بوروسيا دورتموند على فولفسبورغ بهدف دون رد ، سجله مارك رويس في الديقة (68)، ليرفع رصيد فريقه إلى (11 ) نقطة في المركز الخامس، فيما بقي فولفسبورغ في المركز السابع برصيد 9 نقاط.

وفاز لايبزيغ على بوروسيا مونشنغلادباخ بهدف دون رد، سجله تيمو فيرنر في الدقيقة (75)، ليرفع رصيد فريقه إلى (12) نقطة في المركز الثالث مقابل نقطتين لبروسيا مونشغلادباخ في المركز الخامس عشر.

وتغلب هوفنهايم على يونيون برلين بهدفين دون رد، سجلهما أندري كراماريتش في الدقيقة (22) من ركلة جزاء، وماكسيمليان بيير (38)، ليرفع الفريق رصيده إلى (12) نقطة في المركز الرابع مقابل 6 نقاط ليوينون برلين في المركز التاسع.

وفاز أوغسبورغ على ماينز بهدفين دون رد، حملا توقيع أرميدين ديميروفتش في الدقيقتين (15 و45) ليرفع رصيد فريقه إلى 5 نقاط في المركز الحادي عشر، مقابل نقطة واحدة لماينز في المركز الثامن عشر والأخير.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo