دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

في الدوري الفرنسي

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا والقنوات الناقلة والمعلق

24/09/2023 الساعة 13:54 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو باريس سان جيرمان
لاعبو باريس سان جيرمان
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي باريس سان جيرمان مع مارسيليا على ملعب "بارك دي برانس"، اليوم الأحد الموافق 24 سبتمبر 2023، ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدوري  الفرنسي لكرة القدم موسم 2023-2024.

ويأتي الكلاسيكو في وقت صعب على باريس سان جيرمان ومارسيليا محلياً؛ إذ إن الفريق العاصمي بقيادة لويس إنريكي، لم يجد التوليفة المناسبة لفرض سيطرته على مجريات الدوري مثلما فعل الفريق في الأعوام السابقة.

وبعدما ظن باريس سان جيرمان أنه سار على السكة الصحيحة بفوزين متتاليين بعد تعادلين خيبا آماله في بداية الموسم، تلقى خسارة موجعة على ملعبه أمام نيس 2-3 الجمعة الماضي.

ويعتبر باريس سان جيرمان مواجهة مارسيليا، فرصة لمصالحة جماهيره في ثاني مباراة على أرضه توالياً، ويأمل في البناء على فوزه الثمين على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني.

وتغلب باريس سان جيرمان على بوروسيا دورتموند بهدفين نظيفين الثلاثاء في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا سجلهما نجماه كيليان مبابي والمغربي أشرف حكيمي.

وعلى الجانب الآخر، خسر فريق مارسيليا في ست نقاط في مبارياته الأربعة الأخيرة بينها سقوطه في فخ التعادل في مباراتيه الأخيرتين ما دفع إدارته إلى إقالة مدربه الإسباني مارسيلينو بضغط من جماهير النادي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم في تمام الساعة 21:45 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا

تذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الفرنسي عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1.

معلق مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي

يعلق حسن العيدروس على قمة باريس سان جيرمان و مارسيليا في الجولة السادسة من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo