دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

"عنابي" الطائرة الشاطئية "1" يتأهل لربع النهائي بدورة الألعاب الآسيوية

24/09/2023 الساعة 19:10 (بتوقيت الدوحة)
لاعبا العنابي
لاعبا العنابي
ع
ع
وضع القراءة

تأهل المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية "1" للدور ربع النهائي من دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة والمقامة بمدينة هانغتشو الصينية وتستمر حتى الثامن من أكتوبر المقبل، وذلك بفوزه اليوم الأحد، على نظيره العماني بشوطين دون رد في الدور ثمن النهائي من المسابقة.

وتفوق المنتخب القطري المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان على نظيره العماني المكون من الثنائي الشريقي والحوسني بواقع 21 - 13 و21 - 11 بعد أداء مميز فرض فيه المنتخب القطري قدراته الفنية في الإرسال وكسب النقاط الأمر الذي سهل عليه التأهل لربع النهائي.

ويحتل المنتخب القطري "1" المركز الخامس في التصنيف العالمي لمنتخبات الكرة الطائرة الشاطئية من فئة النخبة.

من جهة أخرى، خسر المنتخب القطري للطائرة الشاطئية "2" والمكون من الثنائي محمود عصام وعبدالله نسيم أمام المنتخب الصيني وودع المنافسة من الدور ثمن النهائي.

وتشارك قطر في منافسات الطائرة الشاطئية لدورة الألعاب الآسيوية بمنتخبين "1" و" 2"، حيث لعب المنتخب "1" المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان ضمن المجموعة الثانية مع منتخبي إندونيسيا والفلبين، فيما لعب المنتخب "2" ضمن المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية وإيران ومكاو، وتأهل المنتخبان للدور ثمن النهائي غير أن المنتخب "2" غادر المنافسة على يد الصيني.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo