دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

أبرز أرقام وإحصاءات الجولة الرابعة في دوري نجوم قطر

25/09/2023 الساعة 11:43 (بتوقيت الدوحة)
مباراة الغرافة والدحيل
مباراة الغرافة والدحيل
ع
ع
وضع القراءة

اختتمت مساء أمس، مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم إكسبو"، والتي شهدت استمرار فريق الريان في صدارة جدول الترتيب بعد فوزه على العربي.

وفي السطور التالية، أبرز أرقام وإحصاءات الجولة الرابعة من مسابقة دوري نجوم قطر:

شهدت الجولة الرابعة من منافسات دوري نجوم إكسبو تسجيل 21 هدفا خلال المباريات الست بفارق 8 أهداف عن الجولة الماضية، فيما شهدت الجولة الافتتاحية تسجيل 21 هدفا.. وتم تسجيل الفوز في 5 مناسبات مقابل وقوع التعادل في مناسبة واحدة، وبلغ معدل التسجيل 3.5 هدف في المباراة الواحدة.

وحقق الوكرة الانتصار الأعلى بتغلبه على المرخية بثلاثية نظيفة، فيما شهدت مباراة الغرافة والدحيل أكبر عدد من الأهداف (5 أهداف)، وخرج كل من الريان والوكرة بشباك نظيفة.

واحتسبت ركلتا جزاء فسجل أكرم عفيف "السد" بمرمى نادي قطر، وأهدر الجزائري محمد بن يطو "الوكرة" أمام المرخية، لتصل الحصيلة العامة إلى 9 ركلات مسجلة وركلة واحدة ضائعة.

وأشهرت البطاقة الحمراء في مناسبتين لكل من عبد العزيز حاتم "الريان"، والبرتغالي روبين سيميدو " الدحيل".

وعلى صعيد الإحصائيات الإجمالية، فقد أقيمت 24 مباراة مع ختام الجولة الرابعة "16 انتصارا و8 تعادلات"، وسجل 91 هدفا خلال 18 مباراة بمعدل بلغ 3.8 هدف في المباراة الواحدة، ورفعت البطاقة الصفراء 113 مرة مقابل إشهار البطاقة الحمراء في 4 مناسبات فقط.

وعلى صعيد الهدافين، حافظ الجزائري ياسين إبراهيمي مهاجم الغرافة على صدارة هدافي دوري نجوم إكسبو بعد ختام الجولة الرابعة، برصيد 7 أهداف، تلاه لكونغولي غي مبينزا مهاجم معيذر بـ5أهداف لكل منهما، ثم كل من الكيني مايكل أولونغا مهاجم الدحيل، وريكاردو غوميز مهاجم الشمال، والتونسي نعيم السليتي "الأهلي" بـ4 أهداف لكل منهم.

وتساوى 4 لاعبين في المركز الثاني بـ3 أهداف لكل منهم وهم أكرم عفيف " السد"، أحمد الجانحي لاعب الغرافة والبرازيلي برونو تاباتا مهاجم نادي قطر والبرازيلي روجر غيديش مهاجم الريان.

جدول ترتيب دوري نجوم قطر

وتصدر الريان الترتيب بـ12 نقطة بفارق نقطتين عن الغرافة والسد برصيد 10 نقاط لكل منهما، لكن الغرافة يتفوق بفارق الأهداف، وجاء الوكرة رابعا بـ8 نقاط ثم الدحيل خامسا بـ7 نقاط ، وأم صلال سادسا بـ5 نقاط، ومعيذر سابعا بـ4 نقاط وحل الشمال ثامنا بـ3 نقاط بفارق الأهداف عن العربي التاسع، ثم قطر عاشرا بنقطتين ثم الأهلي والمرخية في المركزين 11 و12 بدون نقاط.

مباريات الجولة الخامسة في الدوري القطري

وتنطلق الجولة الخامسة يوم 28 سبتمبر حيث يلتقي السد والغرافة في قمة الجولة على استاد خليفة، ويلعب المرخية والدحيل على استاد الجنوب، والعربي مع قطر على استاد الثمامة.

وتستكمل الجولة يوم 29 سبتمبر فيلعب الوكرة مع الريان في قمة أخرى على استاد الجنوب، ويواجه الشمال نظيره أم صلال على استاد البيت، فيما يلتقي الأهلي مع معيذر على استاد الثمامة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo