دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

توقيت مباراة الهلال ضد الجبلين اليوم في كأس الملك والقنوات الناقلة

25/09/2023 الساعة 14:35 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو الهلال السعودي
لاعبو الهلال السعودي
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي فريق الهلال مع نظيره فريق الجبلين، اليوم الإثنين، على أرضية ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس الملك 2024 "كأس خادم الحرمين الشريفين".

الكثير من علامات الاستفهام مطروحة حول موقف المدرب خورخي جيسوس وعلاقته بالنجم البرازيلي نيمار، بعدما تردد عن طلب صريح من الدوري البرازيلي بإقالة المدرب البرتغالي على خلفية الخلاف الذي نشب بينهما في أعقاب التعادل أمام نافباخور 1-1 في دوري أبطال آسيا.

ربما ألقى هذا الخلاف بظله على مباراة ضمك التالية في الدوري السعودي، والتي آلت إلى التعادل 1-1 أيضًا وخسر على إثرها "الموج الأزرق" صدارة ترتيب دوري روشن.

على كل حال سيحاول الهلال نسيان كل ما حدث والتركيز على بداية رحلة الدفاع عن لقب كأس الملك، وإن كانت مباراة الجبلين لا تبدو سهلة رغم فوارق المستوى، لا سيما وأن مفاجآت هذه البطولة تحديدًا لا تتوقف أبدًا.

في السطور التالية سنتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الهلال والجبلين وموعدها، وأبرز المعلومات عن مواجهة اليوم في بطولة كأس الملك "كأس خادم الحرمين الشريفين".

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الجبلين في كأس الملك

مباراة الهلال والجبلين منقولة مجانًا داخل السعودية عبر قناة SSC1 SD، أما من خارج المملكة أو لمتابعة المباراة بتقنية صورة فائقة الجودة، ستحتاج إلى الاشتراك وشراء جهاز GOBX لفك تشفير قناة SSC1 HD.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والجبلين في كأس الملك 2024

قنوات SSC متاحة فقط عبر القمر الصناعي "عرب سات" ويمكنك متابعة قناة SSC1 HD الناقلة لمباراة الهلال والجبلين في كأس الملك 2024 من خلال التردد الآتي:

تردد قناة SSC 1 HD السعودية

التردد: 12380.

الاستقطاب: أفقي.

الترميز: 27500.

التصحيح: 3/4.

موعد مباراة الهلال والجبلين في كأس الملك 2024

يلتقي الهلال والجبلين في دور الـ32 من كأس الملك السعودي "كأس خادم الحرمين الشريفين"، يوم الإثنين 25 سبتمبر 2023.

وستكون بداية مباراة الهلال والجبلين عند السادسة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة من قلب ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي.

مشاهدة مباراة الهلال والجبلين في كأس الملك 2024

ستكون مباراة الهلال والجبلين منقولة على الإنترنت من خلال تطبيق "شاهد" مجانًا داخل السعودية، إلا أن تقنية الصورة ستكون SD.

ويمكنك متابعة المباراة بتقنية صورة HD، أو إذا كنت خارج السعودية، فقط من خلال الاشتراك في الباقة الرياضية من خدمة "شاهد VIP".
 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo