دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

عنابي البادل يبدأ مشواره في البطولة العربية بمواجهة العراق والإمارات غدا

26/09/2023 الساعة 23:49 (بتوقيت الدوحة)
محمد سعدون الكواري
محمد سعدون الكواري
ع
ع
وضع القراءة

يشارك المنتخب القطري للبادل في البطولة العربية المقامة في دبي، وينظمها الاتحاد العربي للعبة، وتنطلق غدا وتستمر حتى الأول من أكتوبر المقبل بمشاركة 11 دولة عربية.

وسيبدأ المنتخب القطري مشواره في البطولة غدا الأربعاء بمواجهتين أمام العراق والإمارات تواليا.

وغادرت بعثة المنتخب الدوحة للمشاركة في البطولة، وتضم اللاعبين: جبر المطوع وخالد سعدون الكواري ومحمد عبدالله ومحمد الخنجي ومحمد سعدون الكواري وريان الجفيري إلى جانب المدرب الإسباني شوياسيرو راميرو ورئيس البعثة إبراهيم الخليفي.

ووزعت المنتخبات المشاركة في البطولة على مجموعتين، حيث ضمت الأولى منتخبات: قطر، والإمارات وعمان، والعراق، والمغرب، بينما ضمت الثانية كلا من: مصر والكويت، والبحرين، والأردن، والسودان، وسوريا.

وأكد السيد خالد الخليفي، عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية، أهمية مشاركة منتخب الرجال في هذه البطولة باعتبارها أول بطولة عربية رسمية للبادل، متوقعا أن تكون المنافسات قوية في ظل مشاركة 11 دولة.

وقال الخليفي: "نحن على ثقة بأن جميع لاعبي منتخبنا الوطني سيبذلون كل ما في وسعهم لتقديم أفضل أداء لديهم، وتشريف رياضة البادل القطرية التي تشهد تطورا لافتا".

وأشار إلى أن المنتخب القطري استعد بشكل جيد للموسم الجديد خلال الفترة الماضية، سواء من خلال المعسكر التدريبي الخارجي أو على مستوى التدريبات المكثفة في الدوحة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo