دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

العودة لطريق الانتصارات هدف مدربا العربي ونادي قطر في لقاء الغد

27/09/2023 الساعة 17:58 (بتوقيت الدوحة)
يونس علي مدرب العربي
يونس علي مدرب العربي
ع
ع
وضع القراءة

أكد يونس علي مدرب العربي أن فريقه سيخوض مواجهة نادي قطر المقررة غدا "الخميس" في الجولة الخامسة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم إكسبو" من أجل حصد النقاط الثلاث.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "نحن جاهزون لخوض اللقاء رغم قصر فترة الإعداد منذ مباراة الريان الماضية، وهدفنا هو الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعويض الخسارة السابقة، لكننا ندرك أن المهمة تحتاج إلى ظهور قوي أمام منافس يملك لاعبين جيدين في مختلف الخطوط".

وأضاف يونس علي أن جميع اللاعبين على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم وقادرون على تقديم الأفضل خلال المرحلة القادمة من الدوري.

وتابع: "سنخوض اللقاء بهدف تحقيق الفوز، وأتمنى أن يكون الفريق في يومه".

يوسف النوبي: المواجهة ستكون صعبة على الفريقين

بدوره، قال يوسف النوبي مدرب نادي قطر الذي تولى المهمة عقب قبول استقالة المدرب السابق المغربي يوسف السفري، إن المواجهة ستكون صعبة على الفريقين في ظل الظروف التي يمران بها، حيث يملك العربي ثلاث نقاط، فيما جمع نادي قطر نقطتين فقط، وبالتالي فإن الرغبة ستكون كبيرة من أجل تصويب المسار.

وأضاف: في المباراة السابقة أمام السد لعبنا في الشوط الأول بشكل جيد ونجحنا في التسجيل، لكن حدثت حالة من عدم التوزان في الشوط الثاني واستقبل مرمانا الأهداف، وكان من الصعب العودة إلى المباراة.

وختم: مقبلون على مباراة صعبة، وبالتالي من المهم جدا أن يحافظ كل اللاعبين على التركيز طيلة زمن اللقاء سعيا لتحقيق نتيجة إيجابية والخروج بنقاط الفوز.

وكان العربي قد انقاد إلى الخسارة الأولى في الدوري هذا الموسم أمام الريان في قمة الجولة الماضية بهدف دون رد، ليتجمد رصيده عند ثلاث نقاط ويتراجع إلى المركز التاسع، فيما خسر نادي قطر من السد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليبقى رصده عند نقطتين في المركز العاشر.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo