دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

هيرنان كريسبو: الدحيل يسعى للفوز على المرخية للعودة لسكة الانتصارات

27/09/2023 الساعة 18:47 (بتوقيت الدوحة)
هيرنان كريسبو
هيرنان كريسبو
ع
ع
وضع القراءة

أكد الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب الدحيل على رغبة فريقه الكبيرة في العودة إلى سكة الانتصارات عند مواجهة المرخية المقررة غدا في الجولة الخامسة من الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم إكسبو".

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "سندخل المباراة بكامل تركيزنا من أجل العودة إلى الانتصارات التي غابت عن الفريق في المباريات الثلاث الأخيرة، حيث خسرنا أمام الغرافة وتعادلنا مع العربي وتعادلنا مع الاستقلال الطاجيكي بدوري أبطال آسيا".

وأضاف مدرب الدحيل: "اللاعبون الجاهزون استعدوا كما يجب للمباراة، حيث نعاني حاليا من غياب عدد لا بأس به من اللاعبين؛ بسبب الإصابات ولا نملك الكثير من الخيارات خلال الفترة الحالية التي تشهد ضغطا في المباريات، لكن ذلك ليس من باب سوق الأعذار، حيث يجب علينا أن نحقق النتيجة المأمولة في مباراة المرخية قبل التفرغ للتحضير للمواجهة المقبلة على الصعيد القاري".

وختم: "عشنا وضعية مشابهة في الموسم الماضي، وتعاملنا مع الأمر بالطريقة المثالية وسنواصل العمل كي نعود إلى المسار الصحيح بسرعة".

ياسين مشاوي: اللاعبون يدركون مدى صعوبة موقف الفريق

بدوره، جدد ياسين مشاوي مساعد مدرب المرخية ثقته في قدرة اللاعبين على إظهار أفضل ما لديهم خلال المباريات المقبلة، رغم الوضعية الصعبة التي يعيشها الفريق الذي خسر المباريات الأربع السابقة.

وقال مشاوي: "اللاعبون يدركون مدى صعوبة موقف الفريق، فنحن في المركز الأخير، وعلينا أن نخوض مواجهات صعبة وعلينا كذلك أن نجني النقاط أكثر من أي وقت مضى.. الجهاز الفني لديه ثقة كبيرة في لاعبي الفريق لتحقيق ذلك، ونحتاج فقط إلى قليل من التوفيق".

وأوضح مساعد المدرب أن الفاصل الزمني بين مباراة الوكرة في الجولة الرابعة، ومباراة يوم غد أمام الدحيل قصير جدا، لكن الأهم بالنسبة للجهاز الفني هو إعداد اللاعبين للتعافي بدنيا وذهنيا حتى يكونوا جاهزين للتحدي.

وكان الدحيل حامل لقب الدوري القطري قد انقاد إلى الخسارة في وقت قاتل أمام الغرافة بهدفين لثلاثة في الجولة الماضية، ليتجمد رصيده عند النقطة السابعة وبات في المركز الخامس، في المقابل تعرض المرخية للخسارة الرابعة تواليا أمام الوكرة بثلاثية دون رد، ليبقى رصيده خاليا في المركز الأخير.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo