دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

موعد مباراة العربي ونادي قطر في الدوري القطري والقنوات الناقلة

27/09/2023 الساعة 23:59 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين العربي ونادي قطر
مباراة سابقة بين العربي ونادي قطر
ع
ع
وضع القراءة

تقام اليوم الخميس، مباراة قوية تجمع بين الجريحين العربي ونادي قطر، ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم قطر"، بعدما انقاد الطرفان إلى الخسارة في الجولة الماضية.

وكان وصيف النسخة السابقة العربي قد فرط بنتيجة إيجابية في القمة التقليدية أمام الريان، حيث قبل هدف المباراة الوحيد في الوقت بدل الضائع، بعدما كان قبل الهدف، الطرف الأفضل والباحث عن جني النقاط الثلاث.

وبحث العربي عن الفوز في ظل النقص في صفوف الريان الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 72، بيد أن فريق المدرب يونس علي فوجئ بالخروج من المباراة خالي الوفاض ليتجمد رصيده عند النقطة الثالثة من ثلاثة تعادلات ويتراجع إلى المركز التاسع.

بالمقابل يعاني نادي قطر من انطلاقة مخيبة أيضا، بتذبذب واضح في المستوى، فإنقاد إلى الخسارة أمام السد بهدف لثلاثة في الجولة الماضية، رغم أنه قدم أداء جيدا في الشوط الأول، لكنه تراجع بشكل غير مبرر في الشوط الثاني.

وتعرض نادي قطر للخسارة الثانية مقابل تعادلين، جامعا نقطتين فقط محتلا المركز العاشر، وهو الأمر الذي دفع المدرب يوسف السفري الى تقديم استقالته من منصبه، وهي الخطوة التي وافقت عليها الإدارة ليرحل عن الفريق، وفق ما أعلن النادي رسميا أول أمس الثلاثاء.

موعد مباراة العربي ونادي قطر في الدوري القطري

تبدأ مباراة العربي أمام نظيره نادي قطر في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري القطري لكرة القدم في تمام الساعة الثامنة مساءً  بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة العربي ونادي قطر في الدوري

تنقل مباراة العربي مع نادي قطر ضمن منافسات دوري نجوم قطر "دوري نجوم إكسبو" عبر شاشة قناة بي إن سبورتس، وقناة الكاس.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo