دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

قطر للسياحة تكشف عن فعاليات "ملتقى المغامرة" في سيلين

28/09/2023 الساعة 22:17 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أدرجت قطر للسياحة "ملتقى المغامرة" في سيلين، ضمن فعاليات السيارات، التي ستغطي جميع أنحاء البلاد، على هامش معرض جنيف الدولي للسيارات قطر 2023، المقرر انطلاقه مطلع أكتوبر المقبل بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

وسيمثل الملتقى وجهة لعشاق المغامرات، الراغبين في خوض تحديات القيادة عبر أصعب التضاريس والطرق الوعرة، إذ يقع مركز سيلين للمغامرات داخل منتجع يحيط به كثبان رملية، وسيكون متاحا على مدى 7 أيام، من 7 إلى 13 أكتوبر المقبل. ويعد امتدادا لمعرض جنيف الدولي للسيارات، وسيضم المعرض الخارجي سيارات جديدة، إلى جانب أشهر السيارات المجهزة للقيادة عبر أصعب التضاريس.

الشيخة حصة آل ثاني: يسعدنا أن نجعل الملتقى جزءًا من معرض جنيف الدولي للسيارات في قطر 2023 وتشكل هذه التجربة امتدادًا طبيعيًا للمعرض

وقالت الشيخة حصة آل ثاني، رئيس قسم التسويق والتخطيط في قطر للسياحة: "يسعدنا أن نجعل الملتقى جزءا من معرض جنيف الدولي للسيارات في قطر 2023، وتشكل هذه التجربة امتدادا طبيعيا للمعرض، وسيوفر للزوار فرصة الانغماس بأجواء الجمال الطبيعي، الذي يتجلى في صحراء قطر خلال مشاهدتهم مغامرات وعروض القيادة وسط أصعب التضاريس والطرق الوعرة".

F7Hrfx-WwAARg78
ويعتبر الملتقى أحد مناطق الفعاليات التي ستقام خلال المعرض المقرر انطلاقه خلال الفترة من 5 إلى 14 أكتوبر، وستتحول قطر خلال هذه الفترة لمهرجان رائع للسيارات، بفضل التجارب التي ستغطي أبرز الوجهات السياحية بالبلاد، بما في ذلك درب لوسيل، ومتحف قطر الوطني، وحلبة لوسيل الدولية.

يذكر أن معرض جنيف الدولي للسيارات - قطر، سيقام على مساحة تزيد عن 10 آلاف متر مربع، وسيكون المعرض الأبرز بالمنطقة، وتشارك فيه 30 علامة من أشهر علامات السيارات، و10 سيارات جديدة ستطرح أمام الجمهور للمرة الأولى.

وتأتي استضافة المعرض في إطار استراتيجية قطر للسياحة، التي تمضي لجعل قطر الوجهة السياحية الأسرع نموا في الشرق الأوسط، بحلول 2030.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo