دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

تفاصيل رفض مورينيو عرض الهلال السعودي التاريخي

30/09/2023 الساعة 20:05 (بتوقيت الدوحة)
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
ع
ع
وضع القراءة

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما، رفضه عرضًا هو "الأكبر لأي مدرب في تاريخ كرة القدم"، من أجل البقاء رفقة ذئاب العاصمة الإيطالية، ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، فإن العرض المُشار إليه قُدم لمورينيو من نادي الهلال السعودي.

ويتعرض مورينيو لانتقادات جماهيرية كبيرة في روما، بسبب تراجع أداء الفريق ونتائجه هذا الموسم، ووسط مطالبات برحيل المدير الفني البرتغالي عن قلعة "الأولمبيكو"، قال المدرب الأسبق لريال مدريد الإسباني: "لقد تلقيت العرض الأكبر في التاريخ لمدرب كرة قدم، (لكنني) قررت أن أرفضه، لأنني أخبرت إدارة روما ومشجعيه ولاعبيه أنني سأبقى. لقد أعطيتهم كلمتي".

بدوره، علّق رومانو على تصريح مورينيو، مؤكدًا أن المدرب البرتغالي رفض بالفعل عرضًا من الهلال السعودي، براتب سنوي صافٍ يبلغ 30 مليون يورو.

وأعاد رومانو عرض منشور سابق له بمنصة "إكس- تويتر سابقًا" للتواصل الاجتماعي، أكد خلاله أن مورينيو رفض عرضًا ضخمًا من الهلال، في شهر يونيو الماضي، لأنه مركز فقط على مشروع روما.

وقاد مورينيو روما الموسم قبل الماضي للتتويج بدوري المؤتمر الأوروبي، وفي الموسم الماضي، خاض الفريق نهائي الدوري الأوروبي؛ حيث خسر أمام إشبيلية الإسباني بركلات الترجيح.

لكن روما لم ينفق الكثير من الأموال في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وقد بدأ الفريق موسمه الجديد بصورة مهتزة؛ مع تعرضه لـ3 هزائم، مقابل تعادلين وفوز واحد، في أول 6 جولات من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo