دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

كريسبو: الدحيل قادر على الانتصار أمام بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا

01/10/2023 الساعة 13:42 (بتوقيت الدوحة)
هيرنان كريسبو
هيرنان كريسبو
ع
ع
وضع القراءة

أعرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق الدحيل عن ثقته الكبيرة بقدرة فريقه على تحقيق الانتصار في مواجهة الغد أمام بيرسبوليس الإيراني التي يستضيفها استاد عبدالله بن خليفة لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لبطولة دوري أبطال آسيا.

وأضاف المدرب البالغ من العمر 48 عاما في تصريح له خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "تحضيراتنا لم تتغير وندخل اللقاء الأول في هذه البطولة على أرضنا بهدف تحقيق النتيجة التي ترضينا وتسعد جماهيرنا".

وتابع المدرب السابق لساوباولو البرازيلي: "بلاشك انضمام اللاعب فيليبي كوتينيو أضاف الكثير للفريق، فهو يملك خبرة كبيرة وشارك بصورة إيجابية في اللقاء السابق في الدوري، وبلاشك تواجده معنا يصنع الفارق إلى جانب بقية اللاعبين الآخرين".

ولم يخف كريسبو مدرب الدحيل صعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه غدا، مضيفا "سنواجه فريقا كبيرا ومتمرسا، ويملك خبرة كبيرة على صعيد المشاركات القارية، وثقتي كبيرة بجميع اللاعبين لتقديم المستوى الجيد".

وختم كريسبو تصريحاته: "نطمح للوصول بعيدا في البطولة القارية، بعد أن تمكنا من بلوغ نصف نهائي نسخة العام الماضي، ونعرف أننا أمام مواجهات صعبة للغاية في ظل صعوبة المنافسين ضمن مجموعتنا".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo