دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مدرب السد يؤكد صعوبة المهمة أمام ناساف في دوري أبطال آسيا

01/10/2023 الساعة 14:12 (بتوقيت الدوحة)
برونو ميجيل
برونو ميجيل
ع
ع
وضع القراءة

أكد برونو ميجيل مدرب فريق السد على جاهزية الزعيم لمواجهة ناساف الأوزبكي في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2023-2024، غدًا الإثنين.

ويستعد الزعيم لمواجهة ناساف في السابعة بتوقيت الدوحة مساء يوم الاثنين الثاني من أكتوبر على استاد مركزي بمدينة كارشي الأوزباكية.

وتحدث مدرب الزعيم خلال المؤتمر الصحفي: نحن هنا لمباراة أخرى في دوري أبطال آسيا ونتوقع مباراة صعبة كما هو الحال دائمًا، ناساف فريق منظم بشكل جيد ويمتلك لاعبين جيدين ولذلك نتوقع مباراة صعبة للغاية.

وأضاف مدرب السد: لقد زرت أوزبكستان من قبل، وأشعر أن هذا بلد نظيف وجميل للغاية، أما المدينة فلم يكن لدينا الوقت لزيارة أي مكان لأننا وصلنا بالأمس وعلينا التدرب والاستعداد للمباراة، لكن فيما يتعلق بالبلد، فهو يبدو كمكان جيد التخطيط والتنظيم.

وأشار برونو إلى أن الفريق لديه بعض المشاكل مع غياب بعض اللاعبين، لكن اللاعبين المتاحين سيقدمون دائمًا أفضل ما لديهم. نحن نثق باللاعبين الموجودين لدينا.

وتابع: وبطبيعة الحال، الفريقان لا يلعبان بنفس الطريقة، لكن ما يمكن قوله هو أن ناساف لديه نقطتين أكثر منا، وهذا قد يؤثر على طريقة تعاملهم مع هذه المباراة. لكن أعتقد أن كلا الفريقين سيكون لهما نفس العقلية، الهدف دائما هو الفوز بالمباراة.

وبخصوص المنافسة في المجموعة الثانية، قال مدرب السد: لا توجد فرق ضعيفة، هذا هو دوري أبطال آسيا، وجميع الفرق تقريباً متوازنة ومنظمة بشكل جيد، لا أتوقع أي مباراة مع خصم سهل، كل مباراة ستكون تنافسية.

وأضاف: نتوقع فريق ناساف منظمًا في جميع الجوانب، وسيحاول استعادة الكرة في المناطق المتقدمة. لقد ركزوا أكثر على الجوانب الدفاعية في المباريات الأخيرة ولكن دعونا نرى ما إذا كان هذا هو الحال ضدنا، لديهم فرصة لزيادة الفارق على خصومهم، لذلك سيكونون تنافسيين للغاية.

وأتم المدرب البرتغالي حديثه: الكرة الأوزباكية استثمرت الكثير في كرة القدم وأعجبني الأداء الذي رأيته في منتخباتهم الوطنية، ويبدو أن لديهم مستقبل مشرق، سنقدم أفضل مالدينا في المباراة من تحقيق مع جئنا من أجله.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo