دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مجلس قطر للبحوث يوقع مذكرة تفاهم مع وزارة التعليم العالي الأوزبكية

01/10/2023 الساعة 19:42 (بتوقيت الدوحة)
جانب من توقيع مذكرة التفاهم
جانب من توقيع مذكرة التفاهم
ع
ع
وضع القراءة

وقع مجلس قطر للبحوث والتطوير والابتكار، اليوم الأحد، مذكرة تفاهم مع وزارة التعليم العالي والعلوم والابتكار في جمهورية أوزبكستان؛ لدعم الأنشطة التعاونية في جميع مجالات البحوث والتطوير والابتكار.

وقع مذكرة التفاهم عن الجانبين المهندس عمر الأنصاري الأمين العام لمجلس قطر للبحوث والتطوير والابتكار، وسعادة السيد بوزروكسونوف سارفاركسون مونافاركسونوفيتش نائب وزير التعليم العالي والعلوم والابتكار في جمهورية أوزبكستان.

وتعكس مذكرة التفاهم التزام الطرفين ببناء إطار تعاوني لتسهيل المناقشات الرسمية، وتعزيز العلاقات، وتشجيع تبادل الأفكار والخبرات والابتكارات البحثية بين الجانبين، إضافة إلى دعم الأنشطة التعاونية في جميع مجالات البحوث والتطوير والابتكار، حيث تمثل المذكرة خطوة جديدة لتعزيز الابتكار والتميز في البحث والتطوير في كل من قطر وأوزبكستان.

ويحرص مجلس قطر للبحوث والتطوير والابتكار على إقامة شراكات ديناميكية مع نظرائه في جميع دول العالم؛ حيث يعمل المجلس من خلال تلك الشراكات على دفع عجلة التقدم وتبادل الخبرات القيمة، وتعزيز دور العلوم والتكنولوجيا والابتكار في تحسين المجتمع، ومن المتوقع أن يؤدي هذا التعاون إلى تنشيط منظومة البحوث والتطوير والابتكار في الدولة.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo