دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مواعيد مباريات اليوم في بطولة دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

02/10/2023 الساعة 11:51 (بتوقيت الدوحة)
دوري أبطال آسيا
دوري أبطال آسيا
ع
ع
وضع القراءة

تتواصل منافسات بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، اليوم الإثنين، حيث تقام 6 مباريات ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة القارية الأهم لأندية القارة الصفراء.

ويلتقي اليوم في دوري أبطال آسيا، السد مع ناساف الأوزبكي، والدحيل مع برسيبوليس الإيراني، والنصر السعودي مع استقلال دوشنبه الطاجيكي، ومواطنه الاتحاد مع سباهان أصفهان الإيراني.

كما يواجه فريق الشارقة الإماراتي نظيره فريق الفيصلي الأردني، والقوة الجوية العراقي يحل ضيفًا على فريق أولماليك الأوزبكي.

ويستعرض "مرسال قطر" في السطور التالية مواعيد مباريات اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة:

موعد مباراة القوية الجوية وأولماليك الأوزبكي والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة القوية الجوية مع نظيره أولماليك الأوزبكي في تمام الساعة الثالثة ظهرًا بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، وتذاع عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا.

موعد مباراة السد وناساف الأوزبكي والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة السد ضد ناساف الأوزبكي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، وتذاع عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا، وقناة الكاس، وقناة ssc، وقناة أبوظبي الرياضة.

موعد مباراة الاتحاد السعودي وسباهان الإيراني والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الاتحاد السعودي وسباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، وتذاع عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا، وقناة الكاس، وقناة ssc،  وقناة أبوظبي الرياضة.

موعد مباراة الشارقة والفيصلي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الشارقة والفيصلي في دوري أبطال آسيا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، وتذاع عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا، وقناة الكاس، وقناة ssc،  وقناة أبوظبي الرياضة.

موعد مباراة الدحيل وبرسيبوليس الإيراني والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الدحيل وبرسيبوليس في دوري أبطال آسيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، وتذاع عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا، وقناة الكاس، وقناة ssc،  وقناة أبوظبي الرياضة.

موعد مباراة النصر السعودي واستقلال دوشنبه والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة النصر السعودي واستقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، وتذاع عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا، وقناة الكاس، وقناة ssc،  وقناة أبوظبي الرياضة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo