دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.66ريال
يورو 3.95ريال

البديوي يؤكد أهمية "إكسبو الدوحة للبستنة" لضمان استدامة الحياة البيئية

03/10/2023 الساعة 10:23 (بتوقيت الدوحة)
جاسم محمد البديوي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية
جاسم محمد البديوي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية
ع
ع
وضع القراءة

أكد السيد جاسم محمد البديوي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية على أهمية معرض إكسبو 2023 الدوحة للبستنة الذي يأتي في وقت يتباحث فيه المجتمع الدولي السبل المثلى للمحافظة على بيئة الأرض، لما يضمن استدامة للحياة البيئية ولمواجهة العديد من التحديات التي تواجه هذه الاستدامة، مشيرا إلى أن معرض إكسبو 2023 الدوحة للبستنة يجمع بين الابتكارات في مجال البستنة والتصميم المستدام والحفاظ على البيئة، ويسعى إلى تعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على الطبيعة وتعزيز الاستدامة في مجال البستنة والزراعة.

جاء ذلك خلال مشاركته بالحفل الرسمي لافتتاح معرض إكسبو 2023 الدوحة للبستنة، في الدوحة أمس، حيث شدد على أن استضافة دولة قطر للمعرض تدل على ثقة المجتمع الدولي بقدراتها المتميزة، وذلك يشكل لنا كخليجين مصدر فخر واعتزاز، معربا عن تمنياته لدولة قطر كل التوفيق والنجاح، خلال استضافتها لهذا الحدث الاستثنائي.

كما نوه إلى أن الأمانة العامة، تشارك بجناح مجلس التعاون بعنوان (نحو خليج أخضر.. لبيئة مستدامة) بهدف إبراز أهم مواضيع العمل الخليجي المشترك والخطط والاستراتيجيات المشتركة في مجال البيئة والزراعة، إضافة إلى أهم المشاريع المشتركة الحالية والمستقبلية بين دول المجلس في هذا المجال.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo