دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

منصة "زوم" تضيف مزايا تنافسية جديدة

03/10/2023 الساعة 22:12 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت منصة "زوم" نيتها إضافة ميزة معالجة النصوص Zoom Docs إلى مجموعة أدواتها وتجريب مزايا جديدة للاجتماعات حيث تواجه منافسة شديدة مع منصات مماثلة.

وقالت الشركة إنها ستتيح ميزة التحرير التعاوني للمستندات Zoom Docs في العام المقبل عبر منصة مؤتمرات الفيديو، على غرار محرر مستندات جوجل التابع لشركة ألفا بت.

وأوضحت سميتا هاشم، كبيرة مسؤولي المنتجات في زوم، أن ما يميز الأداة عن غيرها هو قدرتها على تضمين المعلومات والملخصات الناتجة عن الذكاء الاصطناعي من اجتماعات زوم.

وتجرب الشركة بعض المزايا الجديدة، وفقا لإيداعات براءات الاختراع الأخيرة. وتظهر إحدى براءات الاختراع الممنوحة هذا العام أن زوم تعمل على إضافة الكائنات الافتراضية التفاعلية إلى الاجتماعات لاستخدامات مثل الإعلان عن المنتج أو التعليم.

وتظهر براءة اختراع حديثة أخرى ميزة تفحص الإشارات غير اللفظية للمشاركين في الاجتماع وتقدم مطالبات مثل اقتراح الاتصال بشخص يبدو وكأنه يريد التحدث.

وقدمت زوم في شهر سبتمبر الماضي مزايا الذكاء الاصطناعي، مثل تلخيص المكالمات وصياغة الرسائل، وتظهر الأدوات الجديدة في الخطط المدفوعة دون أي تكلفة إضافية، حيث إن الشركة ملتزمة بالحفاظ على مجانية مزايا الذكاء الاصطناعي للمستخدمين.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo