دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

"جسور" تنظم ورشة تعريفية بخدماتها ومبادراتها المستقبلية لتطوير سوق العمل

04/10/2023 الساعة 23:27 (بتوقيت الدوحة)
المهندس عبد الهادي بخيت برقان
المهندس عبد الهادي بخيت برقان
ع
ع
وضع القراءة

نظمت الشركة القطرية لحلول القوى البشرية "جسور" ورشة عمل ولقاء تعريفيا حول الشركة، وذلك بحضور عدد من الجهات الحكومية وشبه الحكومية بالإضافة لشركائها.

وسعى اللقاء إلى توطيد التعاون في مجالات العمل المشترك بين الشركة ومختلف الجهات والتعريف برسالتها وأهدافها والخدمات التي تقدمها وبرامجها المطروحة لتعزيز وتطوير سوق العمل.

وقدم مسؤولو "جسور" خلال الورشة، عرضا مرئيا بهدف التعريف بمختلف الجوانب المتعلقة بالشركة وبرامجها المتنوعة والتي تعنى بتطوير سوق العمل بالدولة من خلال جذب قوى عاملة فاعلة وملتزمة تسهم في جهود التنمية الاقتصادية في القطاعات ذات الأولوية وتحقيق أهداف التنمية الوطنية الاستراتيجية، وبما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030.

F7nX7OsXUAAwXyZ
وقال المهندس عبد الهادي بخيت برقان، الرئيس التنفيذي للشركة القطرية لحلول القوى البشرية “جسور” إن الشركة تقدم مجموعة من الخدمات النوعية التي تخدم الباحثين عن العمل وجهات العمل المختلفة، وتوظف تقنيات رقمية متطورة لتقديم خدماتها.

وسلط المهندس برقان الضوء على برامج الشركة والتي تتضمن مبادرات عديدة، من بينها برنامج "ساهم"، وبرنامج "مستقل" الذي يسعى إلى رفد سوق العمل القطري بأيد عاملة جديدة من أصحاب المهارات عبر استحداث فئات غير تقليدية من التأشيرات.

كما استعرض المهندس عبدالهادي برقان طبيعة العمل والمشاريع المنفذة والخدمات المقدمة للفئات المستفيدة من الشركة.

وشهدت الورشة استفسارات ومداخلات ثرية حول برامج الشركة وخططها، إضافة إلى طرح بعض المقترحات والأفكار التي أثرت المناقشات.

يذكر أن "جسور" هي ‎شركة مساهمة خاصة مملوكة بالكامل للدولة ويضم مجلس إدارتها عدة جهات وهي وزارة العمل ووزارة الداخلية ووزارة التجارة والصناعة وجامعة قطر والخطوط الجوية القطرية وشبكة الجزيرة الإعلامية وغرفة تجارة وصناعة قطر.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo