دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"إنستغرام" تطرح خيارًا جديدًا لمشاركة القصص

06/10/2023 الساعة 19:27 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت منصة "إنستغرام" عن طرح ميزة جديدة تهدف إلى التوجه نحو المشاركة الجماعية المنغلقة، حيث تتيح لك مشاركة القصة مع قوائم جماعية متعددة في وقت واحد، وتتمكن من تنظيم الأشخاص الذين يمكنهم رؤية تحديثاتك بشكل أفضل.

وتعرض المنصة القوائم التي أنشأها المستخدم لكي يتمكن من مشاركة المحتوى مع المجموعات المحددة، حيث يتيح هذا الخيار للمستخدم مشاركة القصص مع مجموعات محددة من الأصدقاء فقط ، ويمنحك الخيار الجديد خصوصية إضافية عبر الشبكة الاجتماعية، خاصة إذا كان لديك حساب عام، حيث يصبح بإمكانك مشاركة القصص مع مجموعات محددة من الأشخاص بدلا من نشرها للجميع.

وقال آدم موسيري رئيس شركة إنستغرام: "يسمح لك هذا الخيار بمشاركة القصص مع المجموعات الصغيرة ويمنحك المزيد من التحكم في من يمكنه رؤية قصصك. أنا متحمس جدا لقدرتي على إنشاء القوائم الإضافية للأشخاص الموجودين في حياتي، وذلك باعتباري شخصا يستخدم قائمة الأصدقاء المقربين في كثير من الأحيان".

وأضاف :" تطرح "إنستغرام" اعتبارا من اليوم الخيار الجديد لمشاركة القصص في المجموعات المتعددة لجميع المستخدمين".

وتحاول ميتا من خلال الخيار الجديد الاستفادة من اتجاه مستخدمي "إنستغرام" إلى مشاركة المحتوى عبر الرسائل المباشرة ، حيث يتيح الخيار الجديد للعلامات التجارية طريقة أخرى لتقسيم المتابعين وتوفير تحديثات محددة للمستخدمين بناء على الاهتمامات، حيث يمكن إضافة 250 شخصا إلى مجموعة "إنستغرام".

ويعني توفر خيار إنشاء القوائم المتعددة أنك لست مضطرا إلى إضافة الأشخاص إلى قائمة الأصدقاء المقربين إذا لم يكونوا كذلك، حيث يمكنك مشاركة التحديثات ذات الصلة مع المجموعات المختلفة من الأشخاص والمجموعات الفرعية من المتابعين.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo