دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

على هامش معرض جنيف الدولي للسيارات-قطر

"قطر للسياحة" تنظم "ملتقى التصميم المستقبلي"

07/10/2023 الساعة 19:20 (بتوقيت الدوحة)
شعار قطر للسياحة
شعار قطر للسياحة
ع
ع
وضع القراءة

تنظم قطر للسياحة، بعد غد الاثنين، ملتقى التصميم المستقبلي، بهدف تسليط الضوء على الجيل المقبل من السيارات الفاخرة، وذلك ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات - قطر 2023، وبالتعاون مع متحف قطر للسيارات وكار ديزاين نيوز (CDN).

وسيقام الملتقى في متحف قطر الوطني، بمشاركة 200 مصمم وخبير، حيث من المقرر أن يتضمن جلسات نقاشية حول مفهوم الفخامة ومستقبل السيارات الخارقة، كما سيقدم أحدث الابتكارات والاتجاهات التي تشهدها هذه الصناعة.

الشيخة حصة آل ثاني: الملتقى سيسلط الضوء على أحدث الابتكارات

وقالت الشيخة حصة آل ثاني رئيس قسم التسويق والتخطيط في قطر للسياحة، إن الملتقى سيسلط الضوء على أحدث الابتكارات والتصاميم المتطورة في عالم صناعة السيارات، مشيرة إلى أن معرض جنيف الدولي للسيارات يمثل علامة بارزة في مسيرة قطر لتعزيز مكانتها كوجهة عالمية لاستضافة الفعاليات الكبرى، كما سيحظى زواره بتجربة سياحية شاملة تتميز بتنوعها وثرائها وتقديمها مزيجا مبهرا من الثقافة والتراث القطري.

الجوابرة: متحف قطر للسيارات سيكون محركا رئيسيا للإلهام والابتكار

من جانبه، أعرب الدكتور الكندي الجوابرة مدير متحف قطر للسيارات عن سعادته لاستضافة النسخة الأولى من الملتقى، قائلا " يأتي تعاوننا في تنظيمه من صلب استراتيجية التعليم المتبعة بالمتحف، وسيكون متحف قطر للسيارات محركا رئيسيا للإلهام والابتكار في مجال التنقل لتقديم تصاميم جديدة".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo