دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

بعد رفضه عرض الهلال.. مورينيو يقدم وعدًا لأندية الدوري السعودي

07/10/2023 الساعة 20:21 (بتوقيت الدوحة)
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
ع
ع
وضع القراءة

لم يستبعد مدرب روما الإيطالي، البرتغالي جوزيه مورينيو، خوض تجربة في الدوي السعودي في يوم من الأيام، وذلك في تصريحات تلفزيونية حديثة، مشيرًا إلى أن هذا الدوري بات يعد باللاعبين النجوم، وسط منافسة شديدة بين الأندية على الألقاب.

وتحدث مورينيو في تصريحات لشبكة "MBC" السعودية، نقلها موقع صحيفة "ليكيب" الفرنسية، حيث قال: "سأذهب إلى السعودية خلال وقت فراغي، لكنني متأكد بأنني سأعمل هناك في يوم من الأيام، لا أعلم متى ذلك، لكنني شبه متأكد بأن ذلك سيحدث".

المنافسة في الدوري السعودي قوية

وتابع المدرب البرتغالي يقول: "حاليا أنا مركز على عملي مع روما، وأسعى لمنح كل ما لدي لهذا النادي إلى غاية اليوم الأخير لي فيه"، قبل أن يشدد: "المنافسة في الدوري السعودي شديدة حقيقة، وهذا الأمر جعل عديد النجوم ينجذبون نحو الأندية السعودية، أتمنى أن تسير الأمور كما يريدون".

وتحدث مورينيو عن انتقال مواطنه كريستيانو رونالدو إلى النصر في العام الماضي، بقوله: "بعد انضمام ورنالدو للدوري السعودي، بدأ اللاعبون يفكرون بالأمر، وخلال الصيف الماضي أدرك الجميع أن كل شيء سيتغير، عديد اللاعبين سينضمون إلى هذا الدوري، وليس فقط من هم في نهاية مسيرتهم".

وكان مورينيو قد انضم إلى تدريب روما في يوليو 2021، علمًا أن عقده معه ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وهذا ما يجعل احتمال انتقال مدرب ريال مدريد السابق إلى الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي القادم قائمًا، في حال ما وصلته عروض مناسبة من الناحيتين المالية والرياضية.

مورينيو رفض عرضًا ماليًا كبيرًا من نادي الهلال

وأشارت عديد التقارير الصحفية الصيف الماضي، أن مورينيو قد رفض عرضًا ماليًا كبيرًا من نادي الهلال السعودي لتولي مهمة تدريبه، لكنه فضل البقاء في روما للموسم الثالث على التوالي، حيث حقق معه لقب دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم قبل الماضي، وهو أول لقب أوروبي لنادي الذئاب.

جدير بالذكر أن أندية الدوري السعودي قد أحدثت ثورة في الميركاتو الصيفي من خلال التعاقد مع نجوم عالميين، ولعل أبرزهم البرازيلي نيمار جونيور، والفرنسي كريم بنزيما، والجزائري رياض محرز، ونجوم آخرون تألقوا لمواسم طويلة في الدوريات الأوروبية الكبرى.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo