دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

نتائج مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي.. توتنهام يتصدر

07/10/2023 الساعة 20:42 (بتوقيت الدوحة)
احتفال لاعبو توتنهام
احتفال لاعبو توتنهام
ع
ع
وضع القراءة

فاز توتنهام هوتسبير على فريق لوتون تاون بهدف دون رد، اليوم  السبت ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل هدف الفوز ميكي فان دي فين في الدقيقة (52) في مباراة أكملها توتنهام بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب وسطه المالي بيسوما في الشوط الأول.

ورفع توتنهام رصيده إلى (20) نقطة في صدارة جدول الترتيب بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي يواجه آرسنال غدا الأحد في الجولة ذاتها، وبالمقابل بقي لوتون تاون في المركز السابع عشر برصيد (4) نقاط.

مانشستر يونايتد يهزم برينتفورد

وفي الجولة ذاتها، فاز مانشستر يونايتد على ضيفه برينتفورد بهدفين مقابل هدف، سجلهما سكوت ماكتوميناي في الدقيقتين (90+3 و 90+7)، في حين سجل ماتياس يانسين هدف برينتفورد في الدقيقة (26).

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى (12) نقطة في المركز التاسع، بينما توقف برينتفورد في المركز الرابع عشر برصيد (7) نقاط.

انتصارات لتشيلسي وإيفرتون وفولهام

كما فاز تشيلسي على حساب بيرنلي بأربعة أهداف مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى (11) نقطة في المركز العاشر، فيما بقي بيرنلي في المركز الثامن عشر برصيد (4) نقاط متأخرا بالأهداف عن لوتون تاون.

وفاز إيفرتون على بورنموث بثلاثة أهداف دون رد، ليرفع رصيده إلى (7) نقاط في المركز الخامس عشر متأخرا بفارق الأهداف عن برينتفورد، فيما توقف رصيد بورنموث في (3) نقاط وبقي بالمركز التاسع عشر.

وتغلب فولهام على شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى (11) نقطة في المركز الثاني عشر متأخرا بالأهداف عن تشيلسي، فيما بقي شيفيلد في المركز العشرين الأخير بنقطة واحدة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo