دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

في الدوري الإنجليزي الممتاز

موعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي والتشكيل والمعلق والقنوات الناقلة

07/10/2023 الساعة 22:31 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين أرسنال ومانشستر سيتي
مباراة سابقة بين أرسنال ومانشستر سيتي
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف فريق أرسنال نظيره فريق مانشستر سيتي، يوم الأحد الموافق 8 أكتوبر 2023، ضمن الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وستكون مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في ختام مباريات هذه الجولة، بمثابة مواجهة على صدارة جدول المسابقة في ظل فارق النقطة الواحدة بين الفريقين حاليا في جدول المسابقة.

ويجتل فريق مانشستر سيتي "حامل اللقب" المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة من 7 مباريات مقابل 17 نقطة لأرسنال، الذي يحتل المركز الثالث، ويتصدر توتنهام الترتيب برصيد 20 نقطة.

وكانت المنافسة بين أرسنال ومانشستر سيتي قد اشتعلت بشكل كبير في الموسم الماضي، وظل السباق بين الفريقين على لقب الدوري الإنجليزي حتى وقت متأخر من الموسم.

وتوج فريق مانشستر سيتي بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، ولكن حصد فريق أرسنال لقب كأس الدرع الخيرية (كأس السوبر الإنجليزي) عبر ركلات الترجيح بعد التعادل مع الفريق السماوي.

وقبل مباراة الأحد، تصب الإحصائيات والأرقام في مصلحة مانشستر سيتي الذي فاز على أرسنال بواقع مباراتين في الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي، ومباراة واحدة في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي، وسجل خلالها بطل أوروبا 8 أهداف واهتزت شباكه بهدفين فقط.

كما أن فوز أرسنال بلقب الدرع الخيرية في بداية الموسم الحالي لم يأت من خلال الفوز على مانشستر سيتي في المباراة وإنما عبر ركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل.

ويعود آخر فوز حققه فريق أرسنال أمام نظيره مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى شهر ديسمبر في عام 2015 عندما حقق الجانرز الفوز على السيتيزنس بهدفين مقابل هدف بإستاد "الإمارات" في لندن.

توقيت مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تنطلق المباراة النارية بين أرسنال ومانشستر سيتي التي يحتضنها ملعب الإمارات، ضمن الجولة الثامنة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال أمام مانشستر سيتي في البريميرليج

تذاع مباراة أرسنال مع ضيفه مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1، الناقل الحصري لمنافسات البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلق مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يعلق التونسي عصام الشوالي على قمة الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين أرسنال ومانشستر سيتي.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمي: آرون رامسدايل

خط الدفاع: أولكسندر زينتشينكو، ويليام ساليبا، جابرييل ماجاليش، بن وايت.

خط الوسط: توماس بارتي، ديكلان رايس، مارتين أوديجارد.

خط الهجوم: جابرييل جيسوس، إيدي نكيتياه، لياندرو تروسارد.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام أرسنال في البريميرليج

حراسة المرمى: إيديرسون

خط الدفاع: أكانجي، يوشكو جفارديول، روبن دياش، كايل ووكر

خط الوسط: كالفين فيليبس، ماتيو كوفاسيتش، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: إيرلينج هالاند، ألفاريز، جريمي دوكو. 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo