دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الرئيس التنفيذي لحلبة لوسيل: تنظيم مثالي لجائزة قطر الكبرى للفورمولا-1

07/10/2023 الساعة 23:40 (بتوقيت الدوحة)
السيد عمرو الحمد المدير التنفيذي للاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية والرئيس التنفيذي لحلبة لوسيل الدولية
السيد عمرو الحمد المدير التنفيذي للاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية والرئيس التنفيذي لحلبة لوسيل الدولية
ع
ع
وضع القراءة

أكد السيد عمرو الحمد المدير التنفيذي للاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية والرئيس التنفيذي لحلبة لوسيل الدولية، أن سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى للفورمولا 1 – قطر2023، التي تشكل الجولة السابعة عشرة من بطولة العالم، ظهر بصورة مثالية واستثنائية من كافة الأوجه.

وقال الحمد، في تصريح صحفي، إن أجواء جائزة قطر الكبرى جاءت مميزة ورائعة سواء على الجانب التنظيمي في ظل المنشآت والمرافق والمباني الجديدة الاستثنائية، أو على الجانب الفني الذي ظهر في التنافس الشديد في السباقات الحرة والتأهيلية، وكذلك سباق "سبرينت" الذي حسم من خلاله الهولندي ماكس فيرستابن لقب بطولة العالم مساء اليوم.

وأوضح أن الأمور سارت على ما يرام منذ اليوم الأول، وحسب ما هو مخطط له من البداية، وقبل انطلاق الحدث الكبير، معربا عن فخوره باستضافة مثل هذا الحدث العالمي الأكبر على مستوى السيارات.

ونوه الحمد بالحضور الجماهيري الكبير في مناطق المشجعين بحلبة لوسيل الدولية، والذي حرص على التواجد لمتابعة نجوم العالم في الفورمولا-1 على مدار أول يوميين، متوقعا أن يكون اليوم الختامي مساء الأحد بمثابة احتفالية كبيرة على مضمار الحلبة وفي المدرجات أيضا.

وأكد المدير التنفيذي للاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، أن حلبة لوسيل الدولية ظهرت في أبهى صورها خلال جائزة قطر الكبرى، لافتا إلى التطويرات التي شهدتها الحلة على مدار الفترة الماضية، وخاصة فيما يتعلق بمناطق الجماهير على طول الحلبة التي تستوعب 40 ألف متفرج.

وأعرب الرئيس التنفيذي لحلبة لوسيل عن تطلعه لمواصلة التميز في اليوم الأخير من البطولة للخروج بأفضل صورة، والخروج بجولة مثالية واستثنائية مختلفة عن بقية جولات بطولة العالم للفورمولا-1.

وحول منافسات جائزة قطر الكبرى، أوضح أن المنافسات بدت قوية للغاية منذ سباق التجارب الحرة الأولى وهو ما يؤكد على أن المضمار ظهر بصورة جيدة، وأن السائقين تأقلموا عليه بشكل سريع، ولذا أتوقع أرقام أفضل في نهاية الجولة مساء الغد.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo