دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

هل يعود ميسي إلى برشلونة في يناير؟.. مدرب إنتر ميامي يوضح

08/10/2023 الساعة 10:59 (بتوقيت الدوحة)
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ع
ع
وضع القراءة

رد الأرجنتيني تاتا مارتينو المدير الفني لفريق إنتر ميامي الأمريكي، على التقارير التي أكدت عودة مواطنه ليونيل ميسي إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني في الميركاتو الشتوي المقبل على سبيل الإعارة.

وقال مارتينو في تصريحاته عقب مباراة إنتر ميامي وسينسيناتي في الدوري الأمريكي: "إذا ذهب ميسي إلى برشلونة فسيكون ذلك من أجل الزيارة فقط، أنا مندهش من هذه الشائعات".

وعن مشاركة ميسي بديلًا في مواجهة اليوم، أوضح: "لقد تعافى من إصابته؛ لكنه كان يفتقد إلى حساسية الملعب، ولهذا لم يشارك في الكثير من الدقائق، كان علينا أن ننهي المباراة في الشوط الأول ولم نفعل ذلك، ليو لم يعد مصابًا بعد الآن، يحتاج فقط إلى استعادة الإيقاع".

ميسي مرشح للعودة إلى برشلونة

وكانت صحيفة "سبورت" الكتالونية قالت في تقرير سابق، إن ميسي أصبح مرشحًا بقوة للعودة إلى برشلونة خلال يناير القادم، بعدما عاد اسمه يتردد مجددًا بشأن إمكانية أن يرتدي قميص فريقه السابق مرة أخرى.

وأضافت أن أفضل لاعب في العالم 7 مرات مرشح للعودة إلى "كامب نو" على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مستغلًا العطلة الشتوية التقليدية في الدوري الأمريكي لكرة القدم؛ نظرًا إلى غياب فريقه المتوقع عن التصفيات، وهذا ما نفاه مارتينو.

ميسي يخسر لأول مرة مع إنتر ميامي

وعاد ميسي إلى الملاعب بعد 17 يومًا بسبب الإصابة، إلا أنه لم يتمكن من إنقاذ إنتر ميامي من الخسارة 0-1 أمام سينسيناتي متصدر القسم الشرقي، ليفشل فريقه في التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

وتعد هذه أول هزيمة لإنتر ميامي في مباراة تشهد مشاركة ميسي الذي عاد بعد غياب أربع مباريات ولعب 36 دقيقة في اللقاء الذي أقيم مساء السبت، وشهد مشاركته في الشوط الثاني أملًا في مساعدة الفريق في الحفاظ على فرص التأهل للأدوار الإقصائية، دون جدوى.

وأحرز هدف فوز سينسيناتي في المباراة الأرجنتيني ألفارو بارئيل في الدقيقة 78، ليتجمد رصيد إنتر ميامي عند 33 نقطة في المركز قبل الأخير بالقسم الشرقي ويخسر فرص التأهل للأدوار الإقصائية قبل جولتين على نهاية الدور التمهيدي.

وكان ميسي قد طالب باستبداله خلال مباراة تورونتو يوم 20 سبتمبر الماضي، ولم يلعب ديربي فلوريدا أمام أورلاندو سيتي الأحد 24 سبتمبر، ولا نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة الذي خسره إنتر ميامي أمام هيوستن دينامو 1-2 وكذلك مواجهة شيكاغو فاير التي خسرها الفريق 1-4 الأربعاء الماضي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo