دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

الهلال السعودي يخطط لضم لوكا مودريتش من ريال مدريد في يناير المقبل

08/10/2023 الساعة 12:30 (بتوقيت الدوحة)
لوكا مودريتش
لوكا مودريتش
ع
ع
وضع القراءة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن سعي نادي الهلال السعودي للتعاقد مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وذكرت صحيفة "ITASPORTPRESS" الإيطالية أن لوكا مودريتش، قد يُغادر ريال مدريد قريبًا، الذي فاز معه بكل شيء على مر السنين، مند أغسطس 2012، مؤكدة أن نادي الهلال السعودي مُستعد لتقديم عقد بقيمة 200 مليون يورو تقريبًا لمدة عامين "للموسيقار الكرواتي".

وحسب ما ورد، فإن العرض الضخم من الهلال قد يصل بالفعل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وأشارت مصادر متعددة إلى أن مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، نادرًا ما يعتمد على النجم الكرواتي خلال هذا الموسم، مما يعني اقتراب رحيله إلى دوري روشن السعودي، خاصة بعد النجاح في استقطاب العديد من النجوم العالميين، على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو، الفرنسي كريم بنزيما، والبرازيلي نيمار جونيور.

أنشيلوتي يعلق على احتمالية رحيل مودريتش

وفي هذا الشأن، تحدث أنشيلوتي منذ أيام عن موقف لاعبه من الرحيل، حيث قال مدرب ريال مدريد عبر تصريحات إعلامية: "هل سيغادر مودريتش في يناير؟ لا توجد فرصة لذلك، هو لا يريد الرحيل في يناير.. إنه يعتقد أنه لاعب مهم ونحن نعتقد نفس الشيء، إنه لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، نحن سعداء بالحفاظ عليه".

وطبقًا للعديد من التقارير الصحفية خلال الفترة الماضية، لم تكن السعودية هي الوجه الوحيدة المُحتملة لقائد المنتخب الكرواتي، إذ إن نادي إنتر ميامي الأمريكي، المملوك للنجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، يرغب أيضًا في التعاقد مع مودريتش بعد نهاية عقده مع ناديه الحالي، في يونيو 2024.

مودريتش يبتعد عن تشكيلة ريال مدريد الأساسية

ويعاني صاحب الـ38 عامًا هذا الموسم من أجل المشاركة بشكل أساسي مع ريال مدريد، حيث يقوم أنشيلوتي بالاعتماد على اللاعبين الشباب في تشكيلة فريقه الأساسية، الأمر الذي قلص من فرص مودريتش في الحصول على دقائق كثيرة، وتحدثت الصحافة الإسبانية عن غضبه بسبب جلوسه المستمر على دكة البدلاء.

يُذكر أن الهلال فاز على الأخدود بلاثية نظيفة، أمسية السبت 7 أكتوبر، ضمن الجولة الـ9 من دوري روشن السعودي، ويحتل "الزعيم" حاليًا صدارة جدول الترتيب، برصيد 23 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن التعاون صاحب الوصافة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo